رئيس مياه المنوفية يتفقد محطة المعالجة بشبين الكوم

رئيس مياه المنوفية يتفقد محطة معالجة الماى بشبين الكوم
رئيس مياه المنوفية يتفقد محطة معالجة الماى بشبين الكوم

تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، يرافقه المهندس حمد شبل رئيس قطاع التشغيل والصيانة والمهندس سالم حمدي رئيس فرع شبين الكوم ، محطة المعالجة للإطمئنان على سير العمل وانتظام عمليات التشغيل بالمحطة.

وشدد نجيب علي ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة واستعداد المحطة الكامل لمواجهة الإستهلاك الزائد خلال فصل الصيف، كما شدد على الصيانة الدورية للمحطة وكفاءة عملية التشغيل والإهتمام بالمظهر العام للمحطة. 

يأتى ذلك فى إطار تكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لرؤساء الشركات التابعة بتنفيذ الإجراءات والاستعدادات الاستباقية لاستقبال فصل الصيف وحرصا على الوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.
وعلى الجانب الآخر أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن مشاركة فريق السلامة والصحة المهنية بالشركة بالمسابقة السنوية التي تنظمها الشركة القابضة في مجال تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات الوجه البحري والمقامة هذا العام بمحطة مياه المستقبل بمحافظة الاسماعيلية،. 

وقال:  تولى الشركة اهتماما كبيرا بتدريب متخصصين إدارات السلامة والصحة المهنية علي أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، فى كافة مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين والوقوف على مستوى آمن وفعال فى مجال السلامة والصحة المهنية وكيفية التعامل مع الأماكن المغلقة، وتسريب الكلور.

مضيفا انها تضم كيفية التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفورى مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور 
 
واوضح أنه يتم التدريب تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة لتشمل تدريبات عن سيناريوهات عملية عن كيفية دخول الأماكن والمخاطر الموجودة بها، وآليات التعامل مع أى خطر محتمل، من خلال تنفيذ تدريبات عملية لكافة المشاركين لثقل مهارتهم وامتزاج الخبرات فيما بينهم.
اقرأ أيضا | مياة المنوفية: انطلاق مشروع الصرف الصحي SRSSP لتنفيذ محطتي معالجة