إنستجرام يُغير شعاره «سرًا».. هل لاحظت الفرق؟| صور

INSTAGRAM
INSTAGRAM

أطلق تطبيق إنستجرام INSTAGRAM ، علامة تجارية جديدة مع شعار ونص جديد، بعد أن كان يحمل رمزًا يشبه كاميرا بولارويد «المدرسة القديمة» حتى عام 2016 عندما وُلد رمز التدرج الأرجواني والأصفر.

وقد تم إجراء عملية تجميل طفيفة للأيقونة حيث عمل الفنانون على زيادة كثافة الألوان، وقد كتب إنستجرام في تدوينة مدونة: "أعيد تصور التدرج اللوني بألوان نابضة بالحياة لتجعله يشعر بالإضاءة والحيوية ، ولإشارة إلى لحظات من الاكتشاف".

أقرأ أيضا.. «إنستجرام» ينسخ ميزة هامة من «تيك توك»

وقامت روز بيلكنجتون ، الفنانة التي نظمت رمز التدرج الأصلي ، بنشر الشعار الجديد على حسابها الخاص على إنستجرام Instagram.

وكتبت في تعليق على المنشور: "تمت إعادة تصميم الشعار لآخر مرة في عام 2016 ، ويمثل اليوم تحديثًا.. نعم إنه تغيير طفيف للعين ، لكنه مكون من مكونات مختلفة هذه المرة".

وتابعت: "تم إنشاء المئات من الإصدارات والتكرارات والمجموعات على مدار عدة أشهر وهذا هو المكان الذي وصلنا إليه.. آمل أن تعجبك."

وفي حين أن التعديلات التي تم إجراؤها على الشعار دقيقة ، فإن الخط الجديد يمثل انعطافًا صعبًا إلى اليسار ، فقد تم استبدال الخط المخطوطي المكتوب بخط اليد بخط حديث انسيابي يسمى Instagram Sans.

وكانت قد استحوذت شركة ميتا Meta المالكة لفيسبوك على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram في عام 2012 بسعر مذهل آنذاك بلغ مليار دولار.