لغز العثور على جثة شاب داخل «جوال» في ترعة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج لغز العثور على جثة لشاب في العقد الثاني من عمره كافة على مياه السطح بالترعة الفاروقية تم تحديد هوية المجنى عليه وتبين أن عاطلين استدرجاه وقتلاه والقيا بجثته في الترعة بعد تكبيله بالحبال والحجارة تم ضبط المتهمين وأمرت النيابة  بحبسهما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاً| سقوط 225 طربة حشيش وكميات من "الشابو" بمحافظتى سوهاج والإسكندرية

تلقى ا للواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن  سوهاج بلاغا يفيد بالعثور على جثة بها آثار تحطيم للرأس طافية بترعة الفاروقية ملفوفة داخل جوال ومرتبه ولم يتعرف عليها أحد وتم عمل نشرة بأوصاف الجثة وتعميمها على المراكز والأقسام.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية وقاده العميد على العمارى رئيس المباحث والعقيد أحمد فريد رئيس  شعبة البحث  والمقدم المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام.

وعلى الفور تم وضع خطة البحث وفى مقدمتها فحص بلاغات الغياب و حضرت إلى ديوان المركز سيدة وأبلغت عن غياب زوجها منذ 3 أيام وقدمت صورة له وأدلت بأوصافه والتى تطابقت مع الجثة المعثور عليها بالترعة وتم مناقشة مقدمة البلاغ التي أدلت ببعض المعلومات حول علاقات زوجها  مع  بعض  الأشخاص الذين تواجدوا معه قبل تغيبه.
 
وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التي عثر عليها تخص «ش . ع . ك» مواليد 79، بفحصها تبين أن الجثة عثر عليها ملفوفة داخل مرتبه وموضوعة داخل جوال ومثبته ببعض الحجارة و الجثة بها آثار إصابة بالرأس.

ونظرا للتطبيق الجيد للخطة تم التوصل إلى وراء إرتكاب الواقعة «ن . ب. ج» 43 سنة عاطل «وج. ج . ا» 27 سنة عاطل صديقى المجنى عليه، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، اعترفا بارتكابهما للواقعة.

حيث قاما باستدارج المجنى علية لمنزل وقاما بتخديره وما أن غاب عن  الوعى قاما بالتعدى عليه ضربا على رأسه حتى فارق الحياة، وقاما بلفه داخل مرتبه كانت موجودة بالمنزل، وربطها ووضع المرتبة داخل جوال، وتم وضع كمية من الأحجار داخل الجوال، وألقياه بترعة الفاروقية، وعللوا سبب ذلك وجود خلافات مالية بينهما.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.