السبت.. 58 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في قنا 

وزارة التربية والتعليم بقنا
وزارة التربية والتعليم بقنا

شدد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظافة اللجان والتأكد من عدم وجود اي كتابات على الجدران أو المقاعد و تأمين اللجان وإغلاق أبوابها مع عدم السماح بدخول غير أعضاء اللجنة والمصرح لهم قانونا .

جاء ذلك، أثناء ترأس الوكيل اجتماع رؤساء لجان امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بحضور صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وخالد هاشم مدير الإدارة القانونية وسومية عبد الفتاح مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات ومديرو عموم الإدارات التعليمية.

وأكد الوكيل على مراجعة مراوح التهوية باللجان وتوفير عدد كاف من مبردات المياه أو الثلج وحصر الغياب في بداية اللجان والتواصل بشكل فوري مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات واخطارهم بأية عقبات مع التحقق من شخصية الطالب الممتحن وحظر الكتابة على أوراق الأسئلة ووجوب احتواء الطلاب والحزم بغير انفعال.

الجدير بالذكر، أن ٥٨٠٥٧ طالب بالشهادة الإعدادية مقسمين على ٣٠٤ لجنة يبدأون يوم السبت المقبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمادتي اللغة العربية و تكنولوجيا المعلومات، وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق ١٩ مايو ٢٠٢٢.

اقرأ ايضا

«التعليم» ترصد أجواء امتحانات نهاية العام لطلاب ثانية ثانوي | صور