البدء في تنفيذ خطة متكاملة لزراعة أعمدة كهرباء بالمنصورة

رفع كفاءة الإنارة علي الطرق الرابطة بين قري المركز المنصورة
رفع كفاءة الإنارة علي الطرق الرابطة بين قري المركز المنصورة

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية البدء في تنفيذ خطة متكاملة لزراعة أعمدة كهرباء من المرفوعات الغير مستغلة بنطاق مركز المنصورة لرفع كفاءة الإنارة علي الطرق الرابطة بين قري المركز بالتعاون والتنسيق مع قطاع الكهرباء والمجتمع المدني . 

وفي هذا السياق قالت رحاب المزين رئيس مركز المنصورة أنه في اطار الخطة المذكورة تم متابعة أعمال الكهرباء وزراعة أعمدة من المرفوعات بطريق بدين للربط بين ميت علي ومدينة محلة دمنة . 

وأشارت إلى موافقة المحافظ على استغلال 250 عامود كهرباء من المرفوعات والرواكد غير المستغلة منذ سنوات بالوحدات المحلية علي مستوي المركز، حيث تم زراعة 10 أعمدة للطريق الفرنساوي للربط بين الوحدة المحلية بسلامون القماش والوحده المحلية بشها ويتم حاليا زراعة 13 عامود بطريق بدين للربط بين الوحدة المحلية بميت على ومدينة محلة دمنه وكذلك تم الانتهاء من زراعة اعمدة بمسافة 300 متر بطريق محلة الدمنة بدين الذي يبلغ طوله كيلو نصف . 

وأضافت بأنه جاري الاعداد  واتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في زراعة 53 عامود لمدخل مقابر برق العز واستكمال مد وتدعيم وزراعة أعمدة بطريق ميت الصارم لربطه بطريق دمياط الشرقي وقالت أن الخطة تتضمن استغلال باقي الأعمدة للمداخل الرابطه بين القرى ومداخل المقابر بالوحدات لتعظيم الاستفادة من الأعمدة والرواكد للانارة العامه بالطرق ولصالح المواطنين... 

هذا وقد أكد " المحافظ " على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات الانارة علي الطرق العامة حرصا علي سلامة المركبات والمارة خلال فترة الليل وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

إقرأ أيضاً:  «ريادة الأعمال والإبتكار» ورشة عمل بجامعة سوهاج