رقم سلبي لمحمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

فرض فريق توتنهام التعادل الإيجابي على مضيفه ليفربول بنتيجة (1-1)، في ملعب آنفيلد، بعد أن تقدم توتنهام عبر الدولي الكوري الجنوبي "هيونج مين سون" في الدقيقة 56، وعدل الدولي الكولومبي "لويس دياز" النتيجة لليفربول في الدقيقة 74.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي بالمباراة، ولكنه فشل في استغلال أي فرصة بالتسديد نحو المرمى، وفقد استحواذه بالكرة نحو 20 مرة.

ويواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويلاحق محمد صلاح كل من الثنائي هيونج مين سون مهاجم توتنهام، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، مع تبقي 3 جولات من نهاية البريميرليج.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، وخلفه سون هيونج مين صاحب الـ 20 هدفًا، ويليه كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 18 هدفًا، ثم ديوجو جوتا في المركز الرابع بـ 15 هدفًا.

فيما واصل فريق ليفربول الضغط على مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب تعادله الصعب مع توتنهام في ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 36.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، فيما يأتي توتنهام بالمركز الخامس برصيد 62 نقطة خلف أرسنال بفارق نقطة.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، نيوكاسل غدًا، ولو حقق الفوز سيبتعد بفارق 3 نقاط في الصدارة.

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من، كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي- أرنولد.

الوسط: تياجو - فابينيو - هندرسون.

الهجوم: دياز - ماني - صلاح.

فيما دخل توتنهام المباراة بتشكيل مكون من كالتالي ..

حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: روميرو - داير - بن ديفيز.

الوسط: إيمرسون - بنتانكور - هويبرج - سيسيجنون.

الهجوم: كولوسيفسكي - كين - سون.