بـ200 دولار لليوم.. أغلى وجهات سياحية في العالم مليئة بالرفاهية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 يقترب موسم السياحة الصيفية حول العالم ويبدأ عشاق السفر ولترحال في البحث عن أجمل الوجهات السياحية حول العالم .

ويكشف موقع "ساكسيس ستوري" ضمن هذا التقرير عن أغلى الوجهات السياحية المعروفة بكونها الوجهة الأكثر فخامة ورفاهية لقضاء عطلة الصيف من بين مدن العالم.

-هيتشينكا اليابانية 

وتضم القائمة في المركز الأول بين أغلى الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الصيف ، مدينة Hitachinaka اليابانية، التي تصل تكلفة قضاء العطلة بها ما يتراوح بين 150 و200 دولار لليوم الواحد تشمل الطعام والإقامة والتنقلات.

- بروفينس الفرنسية

وتأتي مدينة Provence الفرنسية، في المركز الثاني ضمن أغلى الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الصيف  التي تصل تكلفة قضاء العطلة بها إلى 200 دولار لليوم.


ميامي الأمريكية

ثم مدينة Miami الأمريكية، تأتي في المركز الثالث ضمن أغلى الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الربيع التي تصل تكلفة قضاء العطلة بها ما يتراوح بين 160 و200 دولار لليوم الواحد.


- امبريا الايطاليا 

ثم مدينة Umbria الإيطالية، تأتي في المركز الرابع ضمن أغلى الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الربيع التي تصل تكلفة قضاء العطلة بها ما يتراوح بين 150 و180 دولارا لليوم الواحد.

- بون الألمانية 


ثم مدينة Bonn الألمانية، تأتي في المركز الخامس ضمن أغلى الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الربيع التي تصل تكلفة قضاء العطلة بها ما يتراوح بين 100 و150 دولارا لليوم الواحد.