شن قطاع منشأه البكاري، التابع لحي الهرم، برئاسة اللواء مهندس حسن موافي رئيس حي الهرم بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة إشغالات مكبره تم خلالها إزالة المخالفات والتعديات والإشغالات يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات رفع الاشغالات وازاله التعديات
شملت شارع اللبيني والمريوطيه قطاع المنشيه والتي استهدفت رفع كافه الاشغالات من المقاهي المخالفه للتعليمات ورفع كافه الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق وقد اسفرت الحمله عن ضبط ومصادره عدد "312" حاله اشغال متنوعه "43" شيشه وتم مصادره كافة المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيالهم .
يأتي ذلك بتكليف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات رصد مخالفات البناء والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الإفطار .




محافظ البحيرة توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية





