تحيا مصر

أبوالنمرس ورضا عبدالعال وإيهاب جلال !!

محمد الفقى
محمد الفقى

الكابتن رضا عبدالعال يتحدث منتقدا اختيار الكابتن ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب فى أحد البرامج من حقه .. الكابتن رضا عبدالعال يحلل أداء ويقصف جبهات لاعبين من الناحية الفنية من حقه ،، و لكن ليس من حقه أن يتلفظ أو يتطاول باسم أى مدينة أو قرية أو كفر من باب السخرية ..

فما الداعى لأن يزج باسم أبوالنمرس فى حديثه عن إيهاب جلال ..

لا أفهم سببا لهذه الإضافة وما فائدتها فى الحديث ..

ولم لا فمن المؤكد أنه جاهل بقدر أبوالنمرس وقيمتها ..مع ظنى أن علاقة كبيرة تربط بين أبوالنمرس و رضا عبدالعال ..والسر فى الأراجوز.


نعم فهناك علاقة كبيرة جدا تربط بينهما .. فمدينة أبوالنمرس بلدتى التى تربيت فيها منذ نشأتى حتى اليوم لم أشاهد فيها أراجوزا قط ..

بينما أراه كل يوم يصيح فى الفضائيات يصوب سهامه بلسان لا يعرف التمييز هنا وهناك بدون إدراك لمعنى الكلمة وخطورة ما تحمله من أذى.


أود أن أضيف إلى معلوماتك يا كابتن رضا ..

فأبناء أبوالنمرس التى سخرت منها يعرفون جيدا قيمة العمل والجد والاجتهاد والصبر والمثابرة ..

ويربون عليها أطفالهم منذ الصغر ..

فأطفالها يعملون بجانب دراستهم ومن يعمل من شبابها ورجالها بعمل واحد بجانب عمله الرئيسى يعد عاطلا ..

فيجب أن تكون متعدد المواهب تعمل فى ٣ وظائف على الأقل لتشعر بالاكتفاء حتى أصبحت من أقوى المدن التجارية فى مصر تضاهى فى تجارة واستيراد الأدوات المنزلية مدينة دمياط فى الأثاث ..

فى أحضانها تربى نوابغ فى كل المجالات ولذلك لم أر فى حياتى قط أراجوزا فى أبوالنمرس فلا وقت للتسلية فنحن لا نضيغ أوقاتنا منذ أن كنا أطفالا والآن أيضًا لا نضيع أوقاتنا لمشاهدة أراجوزات الإعلام من مهووسى التريند.


وأضف إلى معلوماتك أيضا يا كابتن رضا .. فكرويا فريق أبوالنمرس حائز على المركز الثالث فى دورى الدرجة الثالثة وهى نفس الدرجة التى بفضل قيادتك لفريق طنطا هبط إليها.


.. أنا فى غاية الخجل من أن يهدر البعض أوقاتهم وأوقات المجتمع فى صراعات يدبرونها كل يوم سواء عن عمد أو عن جهل فالنتيجة فى أغلب الأحيان واحدة ..


ليبقوا على الساحة دون اعتناء بأى شخص تضرر أو تأذى ..


فمن يهوى ركوب التريند على حساب أى شىء سواء كانت مبادئ أو قيمًا دينية فأعتقد أنه سبة فى جبين الإعلام.


أهلى بمدينة أبوالنمرس.. كلى ثقة أن أى فاسق لن يستطيع أن ينال منكم.. وهذه الصغائر لن تؤثر فيكم..وستبقون كرامًا.