في أحداث الدراما الإذاعية| فرج يعود لعمله.. عودة زوجة ثروت.. والعلايلى متهم بجريمة قتل

أحمد رزق وهبة مجدى أثناء تسجيل «رحلة حرب الشبكشى»
أحمد رزق وهبة مجدى أثناء تسجيل «رحلة حرب الشبكشى»

تروى السطور التالية أهم أحداث المسلسلات الإذاعية


كمال اصطناعى.. يعود الروبوت على كمال «محمد فراج» إلى وظيفته ولكن بدون الترقية التى كان يحلم بها بعد أن توسطت له د. هبة «بسنت شوقى» بعدما تعالج خطأ التحديث الذى جعل أخلاقه تسوء.


العصمة فى إيدى.. تحرص مى كساب على تحريض زوجها «أحمد حلمى» لمساعد صديقه «إدوارد» فى الطلاق من «هنا الزاهد» وذلك حتى تحين له فرصة الزواج منها وتتخلص هى من هاجس الولادة.


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة..

رغم ترك حسام «محمد ثروت» لزوجته وهى فى غيبوبة فى المستشفى بعد تناولها البسطرمة المسمومة من قبل المشعوذ نديم البلالين إلا أنه عندما يدخل إلى غرفة نومه يجدها تنتظره وتتحدث معه بشكل عنيف ومخيف ويسألها متى أفاقت وكيف جاءت إلى المنزل ولكنها تتجاهله.
رحلة حرب الشبكشى..

تقتنع أخيرا د.سلوى أن فودة «أشرف عبد الغفور» لا يريد لها الخير وأنه ظلم حرب «أحمد رزق» وتبدأ مشاعرها فى التحرك ناحية حرب وتتأكد أنه يبحث فعلا عن حقها وتتفق هى ووالدتها كوثر «إنعام الجريتلى» على أن يضعا ثقتهما فى حرب.


مملكة القلب.. يعرف نزار «ياسر فرج» أن السبب الأساسى لدخول هانم «منال سلامة» فى غيبوبة هو الضغط النفسى والحزن ويجتمع مع الأطباء ليبحث عن فكرة وضع مؤثرات فى الغرفة تؤثر على عقلها الباطن لتفيق من غيبوبتها.


من أنا.. يتهم د.سالم «عزت العلايلى» بجريمة قتل ويستغل الجميع اعتقاد د.ليلى «سعاد حسنى» أن حبيبها غارق فى إدمان المخدرات وأنه أصبح غير مسئول عن تصرفاته ويطلبون منها أن تدلى بشهادة تثبت  ارتكابه للجريمة.

إقرأ أيضاً

أمير كرارة ينجح في تحرير جاسوس المخابرات لدي داعش في «العائدون»