دراما إذاعية| ثروت يخطط لقتل زوجته.. وقصة حب بين هبة وروبوت

محمد ثروت
محمد ثروت

ترصد السطور التالية أحداث الحلقة الخامسة من المسلسلات الإذاعية.

كمال اصطناعى

تعيش دكتورة هبه «بسنت شوقى» عددا كبيرا من المواقف الكوميدية مع الروبوت على كمال «محمد فراج» بعد أن تم تحويله من التحدث باللغة العربية ليتحدث باللهجة العامية، وتنسى أنه روبوت وتنجذب إليه..

المسلسل قصة وسيناريو الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامى.


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة

يبدأ حسام «محمد ثروت» فى وضع خطة مع أحد المشعوذين ليساعده على قتل زوجته بالسحر دون أن يعرف أحد لكى لا يتم سجنه ويقرر أن يعطيه تعويذة يلقيها عليها لتصيبها لعنة ولكن يشترط عليه أن يحضر له ثمن كيلوجرام بسطرمة ليعطيه التعويذة..

المسلسل تأليف إسلام شلباية وإخراج زهرة رامى.


رحلة حرب الشبكشى

ينجح حرب «أحمد رزق» فى التعرف على البنت الجميلة «هبة مجدى» بعدما يكتشف أنها ابنة الحاجة كوثر «إنعام الجريتلى» حرم الحاج بدوى الذى ينوى مساعدتها لاسترداد أموالها بعد وفاة زوجها وبالفعل يبدآن بالشعور بإعجاب متبادل بينهما..

المسلسل تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب.


مملكة القلب

يستطيع المقدم كريم عبد الجواد القضاء على إحدى الجماعات الإرهابية بشمال سيناء ليشعر وقتها أنه أخيرا بدأ رحلة أخذ الثأر للضابط يوسف لويس «مراد فكرى» الذى استشهد على يد الجماعات الإرهابية.. إخراج أيمن فتيحة.


من أنا
يبدأ د.سالم «عزت العلايلى» مع والد حبيبته د.عابد «عماد حمدى» فى تنفيذ خطتهما حتى تتعلق د.ليلى «سعاد حسنى» بسالم وتحبه ليبعدا عنها ضغط والدتها الفنلندية آن «زوزو ماضى» التى تسعى لإقناعها بالسفر لاستكمال دراستها معها بفنلندا والتعرف على ابن خالتها والزواج منه حيث يخبرها والدها أن تتنزه وتذهب إلى أحد أماكن السهرات المعروفة لتقضى أوقاتا جميلة برفقة أصدقائها وبالفعل تذهب لتجد د.سالم يرقص مع راقصة استعراضية مشهورة مما يتسبب فى غيرة د.ليلى على سالم بشكل كبير ويجعلها تختلق إحدى المشاكل مع سالم وتترك المكان..

تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال. 

اقرأ أيضاً|فنانو الزمن الجميل «مفلسون».. أسرار من حياة سعاد حسني وكاريوكا