محافظ الإسماعيلية يأمر باسترداد قطعة أرض بمساحة 70715 م٢ بقرية كسفريت

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتفعيل وتنفيذ الأحكام القضائية لصالح المحافظة  واسترداد أراضى الدولة وعدم التهاون أو التفريط فى حق الدولة . 

وقامت اللجنة المشكلة من اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، باسترداد قطعة أرض بمساحة ٧٠٧١٥م٢ وما عليها من مبانى من جمعية العاشر من رمضان ( إسكان اجتماعى ) بقرية كسفريت مركز ومدينة فايد وذلك لعدم سداد المديونية منذ عام ٢٠٠٤ وحتى الآن والتى تقدر بحوالى ١٢ مليون و٧٣٦  جنيه وقد تم تسليم الأرض المستردة إلى جهاز البحيرات المرة . 

ويعد هذا القرار بمثابة إنجاز  لنفاذ القانون وتطبيقه بمحافظة الإسماعيلية وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون على أرض المحافظة.


وفى سياق مختلف تقوم مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، بداية من أمس الأربعاء ١٤ أبريل، بعمل اللازم بعلاج الأسفلت والحفر، بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، برفع كفاءة وعلاج جميع أجزاء الأسفلت المتهالكة والحفر بجميع شوارع المدينة.

وأكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بالإسماعيلية، على أهمية ملف إصلاح وعلاج الشوارع المتهالكة، لما له من أضرار كبيرة على المواطنين من المارة وأصحاب السيارات أيضا، وتهديد حياتهم وهلاك السيارات وغيرها من الأضرار التي تهدد المواطن الإسماعيلي، لذا تولي المديرية اهتماما كبيرا بهذا الملف، مشيرا إلى بداية أعمال المعالجة وإصلاح الطرق بشوارع حي ثالث محافظة الإسماعيلية "صبري مبدي، شارع شبين الكوم، ومحيط نقابة الزراعين، أمام مبني التامين الصحي القديم".

يأتي ذلك تنفيذا لخطة مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، نحو تطوير ورفع كفاءة الطرق داخل المحافظة.

اقرأ أيضا|تحرير 46 محضرا في حملة تموينية على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بالإسماعيلية | صور