القبض علي مرتكب حادث مترو انفاق بروكلين صاحب السجل الاجرامي العريق

القبض علي مرتكب حادث مترو انفاق بروكلين
القبض علي مرتكب حادث مترو انفاق بروكلين

القت شرطة نيويورك القبض على فرانك آر جيمس، البالغ من العمر 62عاما، والمشتبه في حادث إطلاق النار في مترو إنفاق بروكلين. والذي أسفر عن إصابة 23 شخصًا على الأقل. 


قال مسؤولون إنه تم القبض على المشتبه به في حادث إطلاق النار في مترو الأنفاق.
 بعد بلاغ من الجمهور. وتم نقله إلى السجن اليوم الأربعاء. 

وأكد مسؤولون أن الشرطة اعتقلت فرانك جيمس، في إيست فيليدج، ووجهت إليه تهمة ارتكاب عمل إرهابي على وسيلة نقل جماعي، وفقا لبريون س. بيس ، المدعي العام الأمريكي للمنطقة الشرقية في نيويورك. في حالة إدانته، يمكن أن يواجه السيد جيمس حكمًا يصل إلى السجن مدى الحياة.

وقال سيويل، مفوض شرطة نيويورك أن السيد جيمس تم القبض عليه اقتيد إلى الحجز دون وقوع مقاومة أو حوادث. بعد أن تم تضييق الخناق عليه. "لم يبق له مكان يهرب فيه."

وأوضح المسؤولون أن فرانك جيمس لديه تاريخ إجرامي كبير، وقد تم القبض عليه في  تسعة اعتقالات سابقة في نيويورك، معظمها جنح وثلاثة اعتقالات في نيوجيرسي.

تعرفت الشرطة في نيويورك مساء الثلاثاء على رجل وصفته بـ "الشخص المهم" في حادث إطلاق النار الجماعي في قطار مترو الأنفاق مزدحم في بروكلين خلال الذروة الصباحية في وقت سابق من ذلك اليوم، مما أدى إلى إصابة ما يقرب من عشرين شخصًا ، خمسة منهم في حالة حرجة.

وقالت الشرطة إن الرجل، فرانك ر. جيمس ، استأجر سيارة يو-هول في فيلادلفيا. وقالوا إنه تم العثور على مفتاح الشاحنة في مجموعة متعلقات في القطار يعتقد أنها تخص المسلح، بما في ذلك مسدس جلوك عيار 9 ملم ، وثلاث مخازن ذخيرة ، وفأس ، وألعاب نارية ، وسائل يعتقدوا أنه الجازولين.

وعثرت الشرطة على الشاحنة مهجورة في أحد الشوارع في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الثلاثاء، على بعد حوالي خمسة مبانٍ من محط ، حيث يقولون إن المسلح صعد إلى مترو الأنفاق ، وعلى بعد خمسة أميال من محطة شارع 36 ، حيث اندلع إطلاق النار.

ويعد حادث إطلاق النار والاصابات التي وقعت اليوم الثلاثاء، هو الأسوأ في تاريخ مترو أنفاق مدينة نيويورك.. و تسبب الحادث في حالة من الذعر والفوضى على متن القطار وفي المحطة والشوارع المحيطة ، وأدى إلى إغلاق المدارس في المنطقة التي استمرت معظم اليوم.