«قيم وحياة» بالقليوبية تشارك بالملتقى القمي للمبادرات الشبابية بالغردقة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شاركت محافظة القليوبية، بوفد شبابي من متطوعي المكتب ضمن منافسة 120 شاب وفتاة على مستوى الجمهورية، بالمدينة الشبابية بالغردقة من الفترة ٢٧ حتى ٣١ مارس ، والتي تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية .

 وتضمنت فعاليات المشاركة العديد من المحاور تمثلت في (حضور مجموعة من الجلسات التدريبية _ وورش العمل التي تناولت العديد من الموضوعات منها معايير المبادرات الناجحة ، طريقة تصميم المبادرة، التشبيك وبناء العلاقات، ومراحل إعداد المبادرة ، الي جانب تميز الشباب بعروض تجاربهم بالمبادرات المتميزه ) .

ومثلت  القليوبية وفد شبابي متميز من أعضاء أندية التطوع وهم (محمد عامر حمدي عامر _يوسف سعيد سعد _عصام عبد القادر عبد البر) ويرافقهم منسق قيم وحياة على مستوى المحافظة الأستاذ أحمد أبو غزالة ، كما قدموا عرض لمبادرة" قيمنا في كل مكان" لبدء تنفيذها على مستوى المحافظة،  والتى حظيت بتقيم متميز نظرا لتفردها علي مستوي  الوزارات( التربية والتعليم _ التنمية المحلية _ التضامن الاجتماعي).

اقرأ أيضا| وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يُكرم فرق المتطوعين من الشباب 
  
وأشاد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بما قدمه الشباب قيم وحياة فى الملتقى ، فالمديرية دائما ما تحضن الشباب وتأهلهم لخوض التجارب ، ليستطيعوا بناء مشاريع ومبادرات من ابتكارهم محققين كل التميز فى مشاركات التى تنظمها  الوزارة ، بقيادة القائد الواعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للحرصه الدائم على الاهتمام بتقديم كل السبل والوسائل والخدمات للشباب لانهم صناع مستقبل هذه الأمة.

  يأتي هذا برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، وإشراف عام من الأستاذ عامر حمدى مدير إدارة الشباب، والاستاذ أحمد حجاج منسق نادى التطوع بالإدارة .