وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يُكرم فرق المتطوعين من الشباب 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فريقي المتطوعين "شباب يدير شباب"،  و"مراكز شباب مصر"، وبحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديريه للشباب ومعاوني الشباب والرياضه بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

وأكد  الصبروط  خلال لقائه بالشباب على أهمية الدور الذي  يمثله الشباب وتتيحه لهم وزارة الشباب والرياضة وفقا لرؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

اقرأ أيضا| اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة الخانكة وقرية أبو زعبل بالقليوبية

وأضاف أن الشباب المتطوع يعتبر نموذج يحتذى به وان الانضمام لفرق المتطوعين إنما يعد فرصة كبيرة  اعطتها الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة لهم في ظل الجمهورية الجديدة والتي يجب على الشباب استثمارها  لتكوين خيرات من خلال مشاركتهم في الفعاليات التي تنظمها الوزارة، كما أشاد الصبروط بدور فريق مراكز شباب مصر، في تنظيم فاعليات حفل تدشين مبادرة  حصة في مركز شباب والتي اقيمت بمركز شباب شبلنجة ببنها ومشاركتهم في العديد من الفعاليات بالمحافظة.

وعلى جانب آخر، هنأ الصبروط فريق (( شباب يدير شباب yly )) على نجاح عدد من الفعاليات والتي من بينها ماراثون الجري الذي  تك تنظيمه واخراجه بشكل مميز وكذلك مشرع learn في إطار خطة  الوزارة  والمشاركة المتميزة للفريق في العديد من الفعاليات.  

وفي ختام اللقاء تم توزيع شهادات التقدير على المتميزين من كلا الفريقين  أملا منهم تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات والمشاركات المتميزة ومعربا عن سعادته الدائمة لوجوده بين أبنائه من كلا الفريقين.