القليوبية: قوافل غذائية تجوب القرى والأحياء

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تم افتتاح 5 معارض أهلاً رمضان بمدن «بنها وطوخ والقناطر الخيرية وقليوب وغرب شبرا الخيمة» بالتنسيق بين الغرفة التجارية ومديرية التموين بالمحافظة وتجار الجملة لتوفير السلع الغذائية واللحوم وياميش رمضان بأسعار مخفضة تصل الى 35 % عن الأسواق.

كما تم إطلاق قوافل سيارات تابعة لوزارة الزراعة بعدد من القرى محملة بالسلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وبيض المائدة من إنتاج مزارع وزارة الزراعة فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لخفض الأسعار وضبط الأسواق.

وفى ذات السياق تفقد محافظ القليوبية معارض مبادرة الشباب للحد من الغلاء بمراكز شباب عزيز وبدوى ببنها ودندنا بطوخ للاطمئنان على جودة المنتجات وتوافر كافة السلع والتأكد من نسب التخفيضات مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق.

اقرأ أيضا | الشرقية: سلع مخفضة في 32 معرض

وأوضح المحافظ أن معارض أهلا رمضان والقوافل الغذائية ومبادرة الشباب تأتى بالتنسيق مع مديريات الأمن والتموين والزراعة والشباب والرياضة والغرفة التجارية ومكتب المبادرات الشبابية بالمحافظة لتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة.

وعبر العديد من مواطنى القليوبية عن سعادتهم بتوافر المنتجات الغذائية بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، وشهدت معارض أهلا رمضان والقواقل ومنافذ مراكز الشباب إقبالاً كثيفاً من المواطنين الذين قدموا شكرهم للقيادة السياسية لتوافر السلع باسعار منخفضة.