حمام التلات | مكياج صيف 2022 عودة للألوان الترابية وتحديد الشفاه

مكياج صيف   2022 عودة للألوان الترابية وتحديد الشفاه
مكياج صيف 2022 عودة للألوان الترابية وتحديد الشفاه

تحرص حواء على مواكبة كل ما هو جديد فى عالم الماكياج، لتظهر بإطلالة مختلفة وبسيطة دائما، ويزداد هذا الحرص فى فصل الصيف الذى تتناسب طبيعته مع أجواء التنزه بشكل متكرر فضلا عن أنه فصل الأفراح والمناسبات السعيدة، وفى كل عام تظهر أحدث صيحات الماكياج التى تميزه عن الأعوام السابقة.


وتقول خبيرة التجميل منى الجمل، إن موضة ماكياج صيف 2022 لا تختلف كثيرا عن السنوات السابقة إلا فى ماكياج العيون الذى تجدد بشكل كبير ليبرز ملامح الوجه بتميز رائع، فالحاجب أصبح يتجه للشكل الطبيعى المائل لـ«المنعكش» الذى يمنحه السُمك العريض.

أما الأيشادو فيظل الجليتر منتشرا  بقوة بمختلف ألوانه اللامعة، مع تنوع الألوان الأخرى التى يمكن دمجها معا كالأصفر والأخضر والبرتقالى لإعطاء مظهر جذاب للعين.

وترى الجمل أن «الأى لاينر» هو بطل موضة العيون هذا العام، حيث يمكن رسمه بالعديد من الأشكال كالمسحوب من الأمام أو الخلف، أو رسمه بخطين أو أكثر، كما أن رسمة عيون الثعلب ما زالت متربعة على العرش، أما الرموش فيقع عليها دور كبير فى إظهار الميكب الكامل، والموضة هذا العام قسمتها إلى خطين لإرضاء جميع الأذواق، الأول هو التصاقها على الثلث الأخير من العين واستكمالها بسحب الرسمة للخارج، والثانى هو الرموش الثقيلة التى تجعل العين أكثر وضوحا. .

وعند الحديث عن الماكياج يجب ألا  نغفل أحمر الشفاة الذى مازالت الأنواع المط هى الأكثر انتشارا كونها أكثر ثباتا، ومازالت أيضا الألوان الترابية تحتل النصيب الأكبر، كما أن موضة تحديد الشفاه عادت من جديد بحيث يكون التحديد أكثر قتامة بدرجة عن لون الروچ، هذا بالإضافة لموضة توحيد ألوان الماكياج مع لون البشرة ليحدث تناغم هادئ ومريح للعين ومناسب لفصلى الربيع والصيف.

اقرأ أيضاً|للسيدات ...طرق سهلة لتركيب الرموش في المنزل