سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 
سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 

العيون من الأشياء الرئيسية لإظهار الجمال وكما يعلم الجميع، أن العيون الواسعة من العيون الجذابة لذلك تحرص السيدات على اكتشاف جميع الحيل لماكياج عيون ساحر وحيل أخرى لتوسيع العيون.


حيلة لتوسيع العيون

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 

 


أكد خبراء التجميل، أن استخدام الكحل الأبيض مع الآيلينر الأسود يزيد من جاذبية العيون مع الشعور بالوسع.

ماكياج للعيون 

 

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 


ووضع موقع «بيوتي آند تيبس» قواعد أساسية في وضع ماكياج العيون يجب على أي فتاة اتباعها، وأكد الموقع أنه إذا كنت من أصحاب العيون الصغيرة فيجب إظهار جمالها بوضع الأيلينر فوق العين ويكون عبارة عن خط رفيع مع وضع كمية مناسبة من الماسكرا مع قلم الكحل الأبيض أو الملون، مضيفا أن هذا اللوك يناسب تماما أصحاب العيون الصغيرة حتى تستطيع أظهرها بمظهر جذاب و ساحر.


وأوضح الموقع، أنه إذا كنت من أصحاب العيون الواسعة فيمكنك وضع الأيلينر بخط عريض مع استخدام قلم الكحل الأسود و الكمية المناسبة من الماسكرا لإظهار جمال نظرة العيون، مؤكدا أنه يجب اختيار ظل العيون على حسب لون العين لأن كلما تم اختيار اللون المناسب من ظل العيون ظهر جمال لون العين الأصلي ووجه الموقع الفتاة بالحرص الدائم على استخدام أكثر من لون في ظلال العيون ودمج الألوان مع بعض.


وأشار الموقع إلى أنه يجب اختيار لوك ماكياج العيون على حسب المناسبة، فلكل مكان ووقت الماكياج الخاص به، فماكياج الصباح يختلف عن الليل كما يختلف ماكياج السهرات عن مقابلات العمل.

 

شاهد ايضا :- فوائد اللبن للبشرة.. يقضي على الهالات السوداء