تحوز على شهرة واسعة بعدما أصبحت أصغر جدة في بريطانيا بعمر 30 عاماً

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت هذة الجدة التى لم يتعدى عمرها الـ٣٠ عامًا من الاستحواذ على شهرة واسعة بسبب صغر سنها وتمكنها من أن تكون جدة فى نفس الوقت.

«ماسك» يعلن إطلاقه قريبا والسرعة تصل إلى 100 ميجا بايت

حيث كشفت هذة الأم البريطانية لخمسة أطفال، كيف أصبحت أصغر جدة في بريطانيا بعد أن أنجبت ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا طفلتها الأولى، حيث كانت كيلي هيلي في الثلاثين من عمرها فقط عندما أنجبت ابنتها المراهقة سكاي، طفلتها الأولى سالتر بيلي التي تبلغ الآن الثالثة من العمر، في أغسطس 2018.

 

وعندما اكتشفت أن سكاي كانت تتوقع مولوداً ، عرضت السيدة هيلي "الحب والدعم" لها، ولم تفكر ابداً في اتخاذ أي إجراء معين مثل اللجوء إلى الإجهاض، لأن الحمل كان في مرحلة متقدمة ، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وقالت السيدة هيلي متحدثة عن تجربتها: "تعتقد صديقاتي بأنه من المضحك أن أصبح جدة، وأعتقد بأنهن على حق، لأنني لا أزال في سن صغيرة لأحصل على مثل هذا اللقب" .

 

وليس هكذا فقط بل وأضافت السيدة هيلي: " والدتي في عمر الثامنة والأربعين، وأصبحت جدة في سن صغيرة أيضاً، وأصبحت الآن أماً لجدة، وهذا أمر غريب أيضاً" .

 

وقد انتزعت السيدة هيلي لقب أصغر جدة في بريطانيا، من جيما سكينر، التي أصبحت أصغر جدة بعمر 33 عاماً، بعدما أنجبت ابنتها البالغة من العمر 17 عاماً في أكتوبر الماضي.