محافظ الدقهلية: تعاون مستمر مع أعضاء البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، مع أعضاء البرلمان "النواب والشيوخ" بالمحافظة في موعدهم الدوري من كل أسبوع .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات .

وأكد "مختار" على أن هناك تعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .

كما تابع "مختار" خلال جلسة اليوم لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديرو العموم بديوان عام المحافظة حيث تم مناقشة واستعراض  الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال نواب البرلمان بنطاق المحافظة . 

وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للتعاون التام مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية .

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كرم اليوم الأربعاء فريق نادي اتحاد المنزلة الرياضي ممثل المنتخب الوطني المصري للكونغ فو وذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

الفريق فاز بـ11 ميدالية ( 4 ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية ) في بطولة العالم التي عقدت بروسيا في الفترة من 22 وحتي 28 فبراير الماضي  .

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والمحاسب علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والنائب مجدي الأمير رئيس منطقة الدقهلية للكنغو فو، والكابتن نصر إبراهيم مدرب فريق اتحاد المنزلة للكنغو فو وبطل مصر والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة المنزلة وعلي العريان رئيس نادي المنزلة الرياضي، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

اقرأ أيضا | محافظ المنيا يوافق على 92 طلبا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة