تزامنًا مع ذكرى يوم الشهيد| «البحوث الإسلامية» يطلق حملة «يستبشرون»

تزامنًا مع ذكرى يوم الشهيد| «البحوث الإسلامية» يطلق حملة «يستبشرون»
تزامنًا مع ذكرى يوم الشهيد| «البحوث الإسلامية» يطلق حملة «يستبشرون»

يطلق مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، حملة توعوية شاملة بعنوان «يستبشرون»؛ وذلك تزامنًا مع ذكرى يوم الشهيد والذى يوافق بعد غد 9 مارس من كل عام؛ حيث تأتى تلك الحملة التى تستمر فعالياتها على مدار أسبوع كامل ضمن خطة التوعية بالقضايا المهمة التى تمس المجتمع المصرى وتؤثر عليه .

وأوضح د. نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن الحملة تستهدف التوعية بمكانة الشهداء ودورهم العظيم فى حماية الوطن والدفاع عن أبنائه فى مواجهة مؤامرات الأعداء فى الداخل والخارج، وأكد أن مواقف وتضحيات شهداء الوطن هى دروس تعمّق الانتماء فى نفوس المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية.


وأشار إلى أن برنامج عمل الحملة يستهدف ترسيخ روح التضحية فى النفوس، ودعم مشاعر التقدير والإعزاز للأبطال الذين ضحوا بأنفسهم فداء لتراب هذا الوطن، والدفاع عنه وحمايته، خاصة فى هذه المرحلة الراهنة والتى تحتاج من الجميع  إلى الاستفادة من تلك المواقف والاصطفاف خلف القيادة السياسية، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لم يتأخروا لحظة فى تقديم الغالى والنفيس من أجل رفعة الوطن وكرامة الشعب المصرى والحفاظ على مقدراته وحماية مصر من محاولات العبث بها.


ويشارك فى الحملة وعاظ وواعظات الأزهر الشريف فى جميع أنحاء الجمهورية فى المدارس والمعاهد ومراكز الشباب، والنوادي، والأمن المركزي، وأقسام الشرطة، والسجون، وبعض المصالح الحكومية، للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير بمختلف فئاتهم الفكرية والعمرية والثقافية .

اقرأ ايضا | «المحاربين القدماء» تعقد مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد | صور وفيديو