عاجل

روجت للسياحة في مصر بدعوة لحضور زفافها.. تفاصيل زواج حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة|فيديو

سارة صبرى
سارة صبرى

انتشرت مؤخراً صور اليوتيوبر سارة صبرى وهي حفيدة الفنان المصرى المبدع عبدالرحمن أبو زهرة، في حفل زفافها على مواقع التواصل الاجتماعى والتى أدت إلى تفاعل كبير بين رواد التواصل الاجتماعى وتفاعل كبير من الجماهير مع فيديوهاتها وصورها التى أحدثت ضجة كبيرة لتفاصيلها المذهلة والجديدة .

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى ، حفل زفافها الذى أبهر كثير من المتابعين لغرابته ولكثرة الأشياء الجميلة والمبدعة به ، وكانت من أبرز هذه الأشياء هى قيامها بالترويج للسياحة بمصر بواسطة أصدقائها الأجانب  الذين جاءوا من بلاد كثيرة مختلفة حول العالم لحضور حفل زفافها .

وأظهرت الفيديوهات المختلفة انبهار اصدقائها السياح وهم بجولة سياحية بالأهرامات والتى كان عددهم حوالي ٢٠ لـ ٢٥ سائحًا، وظهروا في الفيديو وهم يركبون الجمال والأحصنة أمام الأهرامات فى لفتة جميلة ومظهر جميل يبرز عظمة أهرامات بلادنا الامر الدي كتبت عنه مصر في عيون أصدقائي.

 ويرجع الفضل لسارة صبرى التى فى ظل زحمة زفافها وترتيب حفل الزفاف من فستان وماكياج ومعازيم ، فلم تنسى أصدقائها وبلدها وقررت ان تقدم شئ جميل يظل ذكرى جميلك لدى أصدقائها ولمصر الحبيبة ، وسنعرض لكم عدة صور ومقتطفات من الفيديوهات المنتشرة علي ساحة السوشيال ميديا والتى حازت علي تفاعل كبير من الجماهير والمتابعين .

فنادرًا ما نجد أحد لا يعرف من هى سارة صبرى ، فهى تقدم مجموعة فيديوهات متنوعة عبر قناتها على اليوتيوب التى تسمى LifeWizSara لايف ويز سارة ويتابعها عبر حسابها على "إنستجرام" أكثر من مليون متابع، والتى تنشر تفاصيل عن حياتها ويومياتها مع أسرتها كذلك بعض النصائح للفتيات في مختلف نواحي الحياة والتى تؤثر في كثير من الشباب والفتيات .

وعرفت فى بداية الأمر بأنها بفتاه بشوشة تتميز برقة الوجه، بإلاضافة الي طريقة ارتدائها للحجاب الذى اخذ طابع البساطة ،وظهرت كثيرًا وهى تشارك بفيديوهات قصيرة وتتميز بالمرح والخفة، وتقوم بالتصوير سواء في سيارتها أو منزلها أو اي مكان وتمتع متابعيها بتلك الفيديوهات، لذلك أصبحت سارة، من المؤثرين على "السوشيال ميديا"، المعروفة بفيديوهاتها المتنوعة والمختلفة 

وولدت سارة في كندا، وتعيش بين مصر وكندا، إذ تسافر إليها كثيرًا، ولديها 3 أشقاء، بينهم "يوسف"، الذي ظهرت معه قبل ذلك في جلسة التصوير الشهيرة لهما على البحر، وأيضًا شقيقن أصغر منها، شاركوها في بعض الفيدوهات.