بالطبل والرقص.. مهندسو قنا يحتفلون بفوز أبو زيد بمنصب النقيب | فيديو 

بالطبل والرقص.. مهندسو قنا يحتفلون بفوز أبو زيد بمنصب النقيب
بالطبل والرقص.. مهندسو قنا يحتفلون بفوز أبو زيد بمنصب النقيب

احتفل مهندسو قنا، أمام المقار الانتخابية، وداخل نادي نقابة المهندسين، بفوز الدكتور محمود أبوزيد،  بمنصب نقيب مهندسي قنا، للمرة الثانية على التوالي.

ورقص أنصار أبو زيد، على الطبل وأنغام المزمار البلدي،  وهتفوا "أبو زيد أبو زيد"، بعد أن حقق الفوز بعد منافسة شرسة مع الدكتور عبد الفتاح هاشم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بقنا،  النتائج الأولية وغير الرسمية، لانتخابات اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين بقنا.

اقرأ أيضا |  نتائج أولية.. أبو زيد نقيبًا لمهندسي قنا للمرة الثانية بفارق 21 صوتًا

وأشارت إلى أن النتائج غير الرسمية،  أشارت إلى فوز د. محمود أبو زيد ، بمقعد نقيب مهندسي قنا، بعد حصوله على 745 صوتا، بفارق 21 صوتا عن منافسه، الدكتور عبد الفتاح هاشم، والذي حصل على 724 صوتا.

وتوافد  مهندسو قنا، على مقار اللجان بمدينة قنا ونجع حمادي،  لاختيار نقيبا عاما للمهندسين،  و 11 عضوا من الأعضاء المكملين، واختيار نقيبا لمهندسي قنا في جولة الإعادة بين أبوزيد وهاشم.

وبلغ من لهم حق التصويت فى الانتخابات على مستوى المحافظة 11950 ناخب وناخبة،  أمام 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا ولجنتان بنجع حمادى .

وتنافس في جولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسي قنا، محمود محمد أبو زيد، النقيب الحالي، وحصل على 613 صوتا في الجولة الأولى، وبين عبد الفتاح محمد هاشم، وحصل على 577 صوتا .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بـ قنا ، أعلنت نتيجة الانتخابات التي تمت الجمعة الماضية في 8 لجان.

وأسفرت النتيجة عن إجراء جولة إعادة على مقعد النقيب بين الدكتور محمود أبوزيد، النقيب الحالى، والدكتور عبدالفتاح هاشم، نائب رئيس جامعة سابق.

وفاز بمقاعد النقابة الفرعية لشعبة الكهرباء كل من: المهندس سالم حسين سالم  والمهندس محمد رفاعى عبدالوهاب، والمهندس وليد عبدالعزيز عبداللطيف وشهرته وليد عكاوى.

فيما فاز بمقاعد شعبة المدنى كل من: أحمد محمد الديب، ممدوح سيد عبدالباقى، وشهرته ممدوح أبوخليل ، محمد عمر على السباعى، محمد أحمد شرقاوى.