نتائج أولية.. أبو زيد نقيبًا لمهندسي قنا للمرة الثانية بفارق 21 صوتًا

 د.محمود ابو زيد
د.محمود ابو زيد

أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بقنا، النتائج الأولية والغير رسمية، لانتخابات اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين بقنا.

وأشارت إلى أن النتائج غير الرسمية،  وفوز د.محمود ابو زيد ، بمقعد نقيب مهندسي قنا، بفارق 21 صوتا عن منافسه، الدكتور عبد الفتاح هاشم، والذي حصل على 724 صوتا.

اقرأ أيضا | مصرع طفلتين صعقًا بالكهرباء في قنا

وتوافد مهندسو قنا، على مقار اللجان بمدينة قنا ونجع حمادي،  لاختيار نقيبا عاما للمهندسين، و 11 عضوا من الأعضاء المكملين، واختيار نقيبا لمهندسي قنا في جولة الإعادة بين أبوزيد وهاشم.

وبلغ من لهم حق التصويت فى الانتخابات على مستوى المحافظة ، 11950 ناخبًا وناخبة، أمام 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا و لجنتان بنجع حمادى .

وتنافس في جولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسي قنا، محمود محمد أبو زيد، النقيب الحالي، وحصل على 613 صوتًا في الجولة الأولى، وبين عبد الفتاح محمد هاشم، وحصل على 577 صوتا .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بقنا، أعلنت نتيجة الانتخابات التي تمت الجمعة الماضية في 8 لجان.

وأسفرت النتيجة عن إجراء جولة إعادة على مقعد النقيب بين الدكتور محمود أبوزيد، النقيب الحالى، و الدكتور عبدالفتاح هاشم، نائب رئيس جامعة سابق.

وفاز بمقاعد النقابة الفرعية لشعبة الكهرباء كل من: المهندس سالم حسين سالم ، و المهندس محمد رفاعى عبدالوهاب، و المهندس وليد عبدالعزيز عبداللطيف و شهرته وليد عكاوى.

فيما فاز بمقاعد شعبة المدنى كل من: أحمد محمد الديب، ممدوح سيد عبدالباقى، و شهرته ممدوح أبوخليل ، محمد عمر على السباعى، محمد أحمد شرقاوى.