عاجل

فيفي عبده وشيرين رضا يستعدون لمسلسل « شغل عالى»

فيفي عبده وشيرين رضا
فيفي عبده وشيرين رضا

رضوى خليل 

بدأ المخرج مرقس عادل منذ أيام تصوير مسلسل “شغل عالى” الذى تعاقدت عليه مؤخرًا فيفي عبده وشيرين رضا وتقرر فى اللحظات الأخيرة عرضه فى شهر رمضان المقبل وهو سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم.

ويقول محرم: “التحضيروالتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة مستمرة بالتزامن مع التصوير حسب الجدول الزمني الذى وضعه المخرج، وذلك للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.. فعلى الرغم من أن التحضير للمسلسل بدأ منذ العام الماضي إلا أن الإنتهاء من تحضيره وبدء تصويره تأخر كثيرا.. لكن الأهم أننا بدأنا التصوير الذي يتم حاليا فى القرية الذكية وأوشكت على الإنتهاء من كتابة الحلقات فلن يتبق سوى كتابة الحلقات الأخيرة”.

وعن المسلسل وقصته وتشبيهه بمسلسل “كيد النسا” الذي سبق و قدمته فيفي عبده وسمية الخشاب يقول محرم: “شغل عالى” ليس له علاقة بـ”كيد النسا” ولا اعلم لماذا نصدر أحكاما مسبقة دون مشاهدة العمل.. المسلسل الجديد تدور قصته حول شخصيتين “جليلة” والتي تقدمها فيفي عبده و”شيروت” وتقدمها شيرين رضا حيث يتقابلتا فى ظروف غريبة وتنشأ بينهما علاقة صداقة وطيدة وبعد ذلك تقرران عمل مشروع غامض ومن هنا تتوالى الأحداث فى إطار تشويقى خفيف بعيد كل البعد عن قصة كيد النسا التى كانت تدور حول ضرتين”.

وعن كواليس العمل مع فيفي عبده يضيف محرم: “كتبت لها الجزء الأول والثانى من مسلسل “كيد النسا” وعندما فكرت فى تقديم مسلسل جديد يجمعها مع شيرين رضا تحمست جدا لأنى أصبحت أعرف جيدا ما هو السيناريو المناسب لهما.. فمن خبرتى فى العمل مع فيفى لأن هذه هى المرة الثالثة لنا معا تثبت لى دائما أنها “جدعة” وفيها شهامة ولاد البلد المصريين، وملتزمة جدا وتعشق عملها والنجاح فيه وأكثر ما يجذبها لقبول أى عمل، هو أن تكون الشخصية تلقائية، فهى لا تحب الشخصيات المصطنعة”.