غلق وتشميع 4 أنشطة تجارية مخالفة بالمعادي| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 شن حي المعادي ،اليوم الأحد، حملة مكبرة لغلق وتشميع الأنشطة التجارية المخالفة، بالتعاون مع ادارة المحلات وشرطة المرافق، وذلك بناء على تلقي شكاوى من المواطنين.

وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع أربعة أنشطة تجارية بالشوارع الآتية: شارع 205 ، 233 ، 214 ، وشارع وهيب دوس.

وكانت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، قد شددت على كافة رؤساء الأحياء بالمنطقة بتعامل الأجهزة التنفيذية على وجه السرعة مع أي شكوى ترد اليهم وإزالتها على الفور لضمان سرعة الاستجابة مع التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين تيسيرا على المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة واستعادة المظهر الحضاري. 

وأكدت نائب محافظ القاهرة، على مجهودات الأجهزة التنفيذية بحي المعادي في استكمال أعمال السفلتة بشارع النادى من بوابة ٤ الى بوابة ٢٣ بالإضافة إلى تمهيد ورصف مزلقان ميدان العرب  .

كما قامت المتابعة الميدانية و الاشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق استجابة لشكاوى المواطنين بحملة لرفع إشغالات الكافيهات والمحلات وإزالة الحواجز الحديدية المخالفة بالشارع التجارى بزهراء المعادى وشارع٩ب و شارع٧٤ و ايداع المضبوطات بمخزن الحي، جاء ذلك في اطار المتابعة المستمرة لرفع كفاءة الخدمات بأحياء المنطقة الجنوبية  وأعمال المتابعة والصيانة والتطوير المستمر.

اقرا ايضا ضبط مصنع لصناعة المواد الكيماوية غير المطابقة بالبساتين