«الأمم المتحدة» تدعم التطوير التكنولوجى لـ«التضامن»

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

أكد اليساندرو فراكاستى، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائى فى مصر، استعداده لدعم التطوير التكنولوجى والإلكترونى الذى تشهده وزارة التضامن، بالإضافة إلى تطوير قدرات العاملين لتعزيز مهاراتهم فى تبنى وتطبيق ذلك التطوير من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والإسراع فيها قدر المستطاع.

بالإضافة إلى تدريب الرائدات الاجتماعيات الجديدات الجارى تعيينهن وعددهن 17 ألف رائدة على موضوعات مختلفة ببرنامج «وعى»، وعلى رأسها طرق استيفاء الاستمارات وإدخال البيانات بطرق منهجية وبحثية صحيحة.. جاء ذلك خلال لقائه مع، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، لبحث سبل التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى، فيما يتعلق  بالتمكين الاقتصادى للأسر التى على وشك التخرج من برنامج «تكافل»، خاصة للأسر الشابة والأمهات المُعيلات.

وأكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن، أن سياسة الوزارة تتبنى حالياً منهج دمج التنمية الاجتماعية مع التنمية الاقتصادية لمساعدة الأسر على الاستقلالية المادية وعلى تحسين جودة حياتهم. 

اقرأ ايضا | أكد اليساندرو فراكاستى، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائى فى مصر، استعداده لدعم التطوير التكنولوجى والإلكترونى