نظم المجلس دورة تدريبية بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى تحت عنوان " تنمية مهارات المرأة من أجل رائدة مجتمعيه واعية " بالتعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.
يأتي ذلك من منطلق اهتمام المجلس القومى للمرأة بتنمية القدرات والمهارات للمرأة المصرية.
افتتحت الدورة التدريبية فاطمة عثمان، وإكرام محمود نائبا رئيس مركز ومدينة ملوى وسمية بهاء عضو المجلس القومى للمرأة .
اقرأ أيضا| المرأة ذات الإعاقة في دراما رمضان| 7 نماذج جيدة وتحسن إيجابي عن السنوات السابقة
وأكدت سميه بهاء ، عضو المجلس القومى للمرأة، أن البرنامج التدريبى الهدف منه تنمية مهارات المرأة وتوعيتها بدورها فى الحياة عن طريق برنامج التنمية البشرية والإرشاد الأسرى لتأكيد ثقتها فى نفسها ورعاية أسرتها مع تأهيل وتدريب الرائدات علي مفهوم القيادة والعمل العام .

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





