ضبط الأب المتهم بضرب طفله وكسر ججمته في الدقهلية

 مدير أمن الدقهلية
مدير أمن الدقهلية

تمكنت مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل بعد قيامه بالتعدي على نجله الطفل بالضرب والتسبب في كسر جمجمته وذلك لإجباره على التسول.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مديرالمباحث، برصد المتابعة الامنية مقطع فيديو يتداوله مستخدي وسائل التواصل الاجتماعي  يظهر فيه طفل وقد اتهم الحضور في الفيديو والد الطفل بضربه مما تسبب في إصابته، لرفض الطفل التسول، وأن الطفل محتجز في مستشفى السنبلاوين العام، وبه كدمات في الوجه الذي ظهر باللون الأزرق، وأنه تعرض للضرب بخرطوم بوتاجاز، ونقله الأهالي إلى المستشفى للعلاج، وعندما ذهب والده إلى المستشفى طرده الأهالي.

اقرأ أيضا

 مباحث «السنبلاوين» تفك لغز اختفاء سيدة وتنجح في إعادتها بعد 3 أيام

ضبط المتهم، بفحص مقطع الفيديو جري التواصل الى والد الطفل ويدعى "محمد إبراهيم عبدالمولي"، عاطل ومقيم مركز السنبلاوين وأن الطفل "عبده" 6سنوات، نجله يظهر فى المقطع ومصاب بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة فى الجسم، وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة وعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكان محافظ الدقهلية، قد كلف وكيلا وزارتي التضامن الاجتماعي والصحة بالانتقال الفوري لبحث حالة الطفل وتقديم كافة أوجه الرعاية له مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأب، وإيداع الطفل بأحد دور الرعاية الاجتماعية.


وأكد الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بحث حالة الطفل "عبده" الذي تعرض لكسر بالجمجمة نتيجة تلقيه لضرب مبرح من والده والانتقال إليه وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية له، بعد أن تبين أن إصابته ناتجة عن تعرضه للضرب المبرح من قبل والده، لإجباره على التسول.