تحليل مخدرات والطب الشرعي وكاميرات المراقبة

6 قرارات للنيابة في واقعة دهس مشجعتي الأهلي بالإسكندرية

مشجعتا النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح
مشجعتا النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

باشرت النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق في واقعة مصرع مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، حيث لقيا مصرعهما دهسا من قبل سيارة مسرعة أمام ستاد برج العرب عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري.

6 قرارات 

وقررت النيابة التحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.

اقرأ أيضا| حبس المتهم المتسبب في وفاة مشجعتي النادي الأهلي

التقرير الطبي

أوضح التقرير الطبي الأولي بشأن سبب وفاة المشجعتين، أنهما وصلتا إلى مستشفى العامرية بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، حيث لفظتا الضحيتين أنفاسهما الأخيرة تأثرًا بإصابتهما المشار إليها.

اقرأ أيضا| العثور على جثة صيدلي داخل منزله في قنا 

بلاغ عقب المباراة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب.

وتبين من الفحص دهس سيارة لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام إلا أنه وافتهما المنية.

طالبتان جامعيتان

تبين أن نورهان، من سكان القاهرة وتحديدا مدينة السلام، وتدرس في كلية الآثار جامعة عين شمس بالفرقة الرابعة، بينما نرجس من سكان القاهرة وتحديدا باب الشعرية، وتدرس في كلية الحقوق جامعة حلوان.

اقرأ أيضا| انتشال جثة طالب ضحية «صورة سيلفي» من ترعة المريوطية

نعي الأهلي 


ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا للفتاتين، جاء فيه "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

 

آخر ظهور

ونشرت نورهان ناصر على إستوري إنستجرام ، مقطع فيديو قبل لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، تظهر خلاله بصحبة صديقتها نرجس صلاح، وهما يستقلان سيارة ويستمعان لبعض آيات القرآن الكريم من سورة يوسف، بصوت الشيخ ياسر الدوسري.

 

وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام : راجعة من السفر مخصوص من المنوفية للقاهرة عشان رايحة ماتش الأهلي فى إسكندرية، 3 محافظات في يوم واحد عشان الأهلي.

نسر الكيان

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما كتبته نرجس صلاح، عبر صفحتها على فيسبوك، الآتي:' واقف معاه فـ كل مكان رافع شعار نسر الكيان'، وأرفقت المنشور بعدة صور لها من أمام استاد برج العرب وهي تحمل علم الأهلي.

مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح