أنشيلوتي يوضح موقف فينيسيوس ورودريجو من المشاركة أمام بيلباو

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن موقف الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو من المشاركة في مباراة الفريق أمام نظيره أتلتيك بيلباو، والتي ستقام يوم غد الخميس، على ملعب سان ماميس، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشارك فينيسيوس جونيور بشكل أساسي في مباراة منتخب البرازيل ضد الباراجواي فجر اليوم الأربعاء، بينما تم إشراك رودريجو كبديل في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف.

وعاد فينيسيوس ورودريجو إلى العاصمة مدريد عصر اليوم، رفقة كاسيميرو أيضاً الذي لم يخض أي دقيقة في مباراة البرازيل ضد الباراجواي، وبالتالي فإن حظوظه بالمشاركة في مباراة الغد أكبر منهما

وبالرغم أن الثنائي البرازيلي شارك في مباراة قبل أقل من 24 ساعة، وتحمل عبء السفر من البرازيل إلى إسبانيا، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يستبعد الدفع بهما في مباراة بيلباو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عند سؤاله عن تواجد اللاعبين فى القائمة المعلنة للمشاركة فى اللقاء: “البرازيليان؟ علينا تقييم الأمر، علينا رؤيتهما اليوم، إذا كانا متعبين فقط، فسوف يسافران معنا لأنني قد احتاجهما خلال المباراة”.

وتابع “فينيسيوس ورودريجو صحيح أنهما سيعودان اليوم ولا يملكان الوقت، لكنهما يبلغان 20 عاماً فقط وليس 60 مثلي، فى الوقت نفسه هازارد وبيل جاهزان أيضاً”.