«صديقه ذبحه بزجاجة».. تفاصيل جديدة في مصرع نجل مدرب حراس مرمى شهير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ما زال الحزن يخيم على الوسط الرياضي عقب مصرع نجل مدرب حراس مرمى شهير على يد صديقه، بعد أن طعنه بزجاجة قطعت الشريان الرئيسي في فخذه الأيمن الأمر الذي جعل المجني عليه ينزف الدماء بغزارة وتم نقله إلى المستشفى كمحاولة لإنقاذه، إلا أن جميع مساعي الإسعاف فشلت ومات نجل مدرب حراس المرمي متأثرا بالإصابة القطعية التي أصيب بها من صديقه، الأمر الذي أصاب الجميع بالصدمة.

وشارك المئات من الأهالي والشباب ونجوم كرة القدم بمدينة المحلة الكبرى في تشييع جثمان الفقيد في موكب جنائزي مهيب حيث شارك في الجنازة لاعبي فريق نادي بلدية المحلة الكبرى وأندية المدينة وأصدقاء وأقارب المجني عليه حتى تم دفنه في مقابر الأسرة.

تعود أحداث الواقعة عندما لقي جابر عاطف خضر نجل مدرب حراس مرمى بفريق كرة القدم في بلدية المحلة، مصرعه في اعقاب إصابته بجرح قطعي بالشريان الرئيسي بالفخذ على يد صديقه بالخطأ بعدما حاول القتيل منع صديقه من ضرب اربعة اشخاص آخرين بقطعة من الزجاج، أثناء محاولتهم سرقة هاتفه المحمول وتم ضبط صديق القتيل و3 آخرين في الواقعة .

وكانت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية قد تمكنت من إلقاء القبض على 4 متهمين في واقعة قتل الشاب "جابر" نجل الكابتن "عاطف خضر "، مدرب حراس نادي بلدية المحلة، وتم عرض المتهمين علي النيابة العامة، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات , وتلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بسقوط شاب مدرجا في دمائه بشارع شكري القوتلي التابع لدائرة قسم أول المحلة الكبرى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مصرع شاب يدعي جابر عاطف خضر يبلغ من العمر ١٦عاما، إثر مشادة نشبت بينه وبين بلطجية يستقلون دراجه نارية بشارع الصياد بمنطقة شكري القوتلي.

و تبين أن ٤ أشخاص استوقفوا المجني عليه هو وزميله بقصد السطو عليهم وسرقة متعلقاتهم الشخصية ونشبت مشاجرة بينهم، وأثناء قيام أحد أصدقاء المجني عليه، بإحضار زجاجة، وكسرها للدفاع عن نفسه، حاول المجني عليه، منع صديقه بكل قوة، خشية أن يصيب أحد منهم بأذى، فسقطت الزجاجة، من يد صديقه، وتسببت في قطع شريان المجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وتمكنت فرق البحث تحت قيادة رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من تحديد هوية الجناة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وتمكنت من ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.