انطلاق الجزء الثانى المسلسل الكوري Squid Game

المسلسل الكوري Squid Game
المسلسل الكوري Squid Game

سارة الفارسى

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل الكوري Squid Game، أعطت NETFLIX”  الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالموسم الثاني ،وذلك ما أكده الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المحتوى في شبكة NETFLIX“ “تيد ساراندوس”  خلال حديثه عن إيرادات المنصة في الربع الرابع من عام 2021 ، إذ سئل تيد عن موسم ثان لـ Squid Gam” ، فأجاب “ لقد بدأ العمل فيه بالفعل “ وذلك علي حسب ما نشره موقع “VARIETY” .

يذكر ان المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية فور طرحه علي منصة “نتفليكس” حيث صنف بأكثر مسلسلات المنصة مشاهدة علي الاطلاق.

كما تصدر العمل المرتبة الأولي في الولايات المتحدة ، بالاضافة الي أعتباره بين أكثر 10 أعمال مشاهدة في 94 دولة حول العالم .

كما حقق العمل حضورا تاريخيا في حفلات توزيع الجوائز حيث تم ترشيحه لجوائز saga  حيث رشح بطل المسلسل “لي جانغ جاي”  كأفضل ممثل رئيسي ،وحصلت الممثلة “جونغ هو يون” علي ترشيح أفضل ممثلة في مسلسل دراما ، ويعتبر مسلسل لعبة الحبار أول عمل كوري غير ناطق باللغة الإنجليزية يتم ترشيحه لهذه الجوائز في التاريخ.

تدور أحداث المسلسل علي جزيرة معزولة تماما حول قصص لأشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة ، و اذ فجأة يتلقون رسالة غامضة لدعوتهم الي هذه الجزيرة للمشاركة في” لعبة الحبار” وهي لعبة المحاولة للبقاء علي قيد الحياة للفوز بأكثر من 380 دولار أمريكي ،حيث يتم حبس المشاركين حتي يكون هناك فائز نهائي، لكنهم لم يدركون بأنها لعبة مميتة وتدفعهم الي الهلاك في نهاية المطاف.