للسيدات| استخدمات غير متوقعة للنشادر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

من المعرف أن النشادر تستخدم عادتا في أعداد الحلويات، ولكن هناك بعض الاستخدامات غير المتوقعة التي قد تساعدك في منزلك، ويمكن الاستعانة بالنشادر، للحصول على أفضل النتائج. 

 


وتعمل النشادر على قتل العفن الذي يتراكم على أرضيات الحمام والمطبخ، كل ما عليك فعلة، هو فرق أرضيات المطبخ والحمام بالنشادر جيدا ثم قومي بغسلها بواسطة الماء الدافئ، ويعاني العديد من الأشخاص من مشكلة اتساخ الحذاء الأبيض في فصل الشتاء، ولكن تستطيع النشادر أن تقوم بتنظيف الحذاء الأبيض في عدة دقائق، فكل ما عليك فعلة هو إحضار فرشاة وضعها في ملعقة من النشادر الممزوجة بالماء، وفرك المكان المتسخ في الحذاء الأبيض، وبعد ذلك يمسح الحذاء بقماشه نظيفة، بحسب موقع هيلث.  

 

 

وتساعد النشادر في تنظيف الزجاج، وذلك عن طريق وضع ملعقة من سائل تنظيف الأطباق مع ملعقتين من النشادر، ثم قومي بمسح الزجاج، ونظفيه، بواسطة قطعة قماش، هذه الطريقة ستجعلك تتخلي عن سائل تنظيف الزجاج نهائيا. 

 


ومن أبرز الطرق الفعالة للنشادر أيضا، فهي تساعدك في التخلص من بقع الغسيل، فكل ما عليك فعله هو وضع ملعقتين من النشادر على المكان المتسخ في الملابس وإضافة القليل من الماء الدافئ وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بشطف الملابس على الطريقة المعتدة، وستلاحظين الفرق. 

 

 

وتساعد النشادر في تنظيف الدهون العالقة في البوتاجاز، وتساعد أيضا في إزالة الصابون المتراكم على حواف حوض الاستحمام، وذلك عن مسح حوض الاستحمام بواسطة قماشه ممزوجة بالماء والنشادر.

 

 

اقرأ أيضًا |شاهد| طريقة عمل بسكويت النشادر"ماكينة"