أعرب باتريس بوميل المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار عن اسفه وحزنه لتعادل الأفيال مع سيراليون 22 فى المباراة التى أقيمت أمس الأحد ضمن مواجهات المجموعة الخامسة لبطولة امم أفريقيا لكرة القدم.
إقرأ أيضاً | وفاة والد حارس كوت ديفوار صاحب خطأ مباراة سيراليون
وقال بوميل : خسرنا نقطتين وعلينا مواصلة العمل.. أشعر أن الحظ لم يحالفنا لا أعرف ما الذى حدث.. وأضاف بوميل وضعنا أنفسنا فى موقف صعب ننتظرنا مواجهة حاسمة فى الجولة المقبلة أمام الجزائر ولكن علينا تقديم رد فعل والتركيز طوال المباراة حتى لا يتكرر مع حدث أمام سيراليون.

عامل نظافة وبينام في الشارع| علي رضا حارس مرمى إيران.. قصة كفاح عظيمة تصل للعالمية
مواجهات قوية في قرعة البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس
كأس العالم 2026.. «تقدم 3 مراكز» تعرف على تصنيف منتخب مصر بعد الفوز التاريخي





