أعرب باتريس بوميل المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار عن اسفه وحزنه لتعادل الأفيال مع سيراليون 22 فى المباراة التى أقيمت أمس الأحد ضمن مواجهات المجموعة الخامسة لبطولة امم أفريقيا لكرة القدم.
إقرأ أيضاً | وفاة والد حارس كوت ديفوار صاحب خطأ مباراة سيراليون
وقال بوميل : خسرنا نقطتين وعلينا مواصلة العمل.. أشعر أن الحظ لم يحالفنا لا أعرف ما الذى حدث.. وأضاف بوميل وضعنا أنفسنا فى موقف صعب ننتظرنا مواجهة حاسمة فى الجولة المقبلة أمام الجزائر ولكن علينا تقديم رد فعل والتركيز طوال المباراة حتى لا يتكرر مع حدث أمام سيراليون.

مصر تحصد 37 ميدالية بنهاية اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
كأس العالم 2026| الأرجنتين يتقدم على النمسا في الشوط الأول
ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية وينفرد بأكثر اللاعبين تهديفا في كأس العالم





