السيطرة على حريق نشب فى منزلين بقرية الجنينة والشباك بأسوان

السيطرة على حريق نشب فى منزلين بقرية الجنينة والشباك بأسوان
السيطرة على حريق نشب فى منزلين بقرية الجنينة والشباك بأسوان

سيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان، اليوم الأربعاء على حريق نشب فى منزلين بقرية الجنينة والشباك التابعة لمجلس ومدينة نصرالنوبة ،دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور قسم نصرالنوبة بأسوان يفيد بنشوب حريق فى منزلين بالقرية سالفة الذكر، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياق آخر تصدت الأجهزة الأمنية، لمحاولة أحد العناصر الإجرامية، ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، واستخدم أسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم. 

وردت معلومات لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن أسوان، قيام أحد العناصر الإجرامية «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز شرطة كوم أمبو،  مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبحوزته «3 بنادق آلية، 6 خزينة، عدد من الطلقات النارية لذات العيار، كمية من مخدر البانجو»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطه الإجرامى

اقرأ أيضاً: الداخلية: تنفيذ 450 ألف حكم وكشف غموض 68 جريمة قتل