تأجيل محاكمة متهمين بقتل شخص خلال مشاجرة في الزاوية الحمراء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية اليوم، تأجيل محاكمة متهمين بقتل شخص خلال مشاجرة نشبت بينهم في منطقة الزاوية الحمراء في القاهرة لجلسة 25 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا| المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطلين لاتجارهما في الهيروين


وتضمن  أمر الإحالة في القضية رقم 5768 لسنة 2023 جنايات الزاوية الحمراء، اتهام كل من "كامل . أ"، محبوس ويبلغ من العمر 25 عاما، ميكانيكي، مقيم الزاوية الحمراء، و"إسلام .م" ، 23 عامًا، سمكري، ومقيم الزاوية الحمراء، محبوس، أن المتهمين قتلا المجني عليه "مصطفى .س"، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد على إثر مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول فأمده المتهم الثاني بسلاح أبيض «نصل معدني»، واتفق معه على قتله.


وأضاف أمر الإحالة، إنه ونفاذاً لاتفاقهما انطلقا صوبه ،وما أن ظفرا به حتى تعدى عليه المتهم الأول بطعنة واحدة بالسلاح الأبيض  نفذت في صدره  بينما أزره المتهم الثاني قاصدين من ذلك قتله فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وتابع أمر الإحالة، أنه وقد اقترنت هذه الجناية بأخرى تقدمتها، إذ أنه في ذات الزمان والمكان أحرزا بقصد التعاطي جوهر مخدرًا الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وحازا وأحرزا أداة «نصل معدني» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.