الزمالك يسعى لتعزيز الاستقرار وفتحى يضع نفسه تحت تصرف النادى

عبدالشافى
عبدالشافى

كتب: حازم البنا

حرصا منه على عودة الاستقرار داخل فريق الكرة بالزمالك، يعمل مجلس إدارة النادى بقيادة المستشار مرتضى منصور  على حل الأزمات المتراكمة بالنادى وفوض المجلس أمير مرتضى المشرف العام على الكرة لحلها فى أسرع وقت .. واستجاب أمير  وبدأ بالتعامل مع الموقف وحل ٦٠ بالمائة  من أزمات الفريق  بعد أن اجتمع أمير مع اللاعبين وشرح لهم كل التفاصيل الخاصة بمستقبلهم مع النادى  فى الفترة المقبلة وكيفية تطبيق الثواب والعقاب فى حالة الفوز والخسارة وطالبهم بالالتزام  مع النادى وتم صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة وصرف  مكافأة الفوز بالدورى الموسم الماضى  وتحدث  المشرف على الكرة مع اللاعبين عن  ضرورة إعادة هيكلة العقود الخاصة بهم للحفاظ على حقوقهم وحقوق النادى .

إقرأ أيضاً | شوبير يكشف حقيقة رحيل مصطفى فتحى للأهلى

ومن داخل الكواليس تحدث أمير مرتضى مع نجم الفريق المتألق مصطفى فتحى حول العرض المقدم من التعاون السعودى وحول رغبة اللاعب فى الاستمرار مع القلعة البيضاء فى ظل الأزمة الحالية وهى عدم قيد الفريق للاعبين جدد لمدة فترتين .

وعن تصوره للفترة المقبلة للنادى قال فتحى للمشرف على الكرة : « الزمالك بيتى وأرغب فى الاستمرار فى بيتى والأمر يرجع لمجلس الزمالك فى الموافقة أو الرفض ولا أنظر للمال ولا أعلم من يروج ضدى بالخيانة للنادى أنا زملكاوى والجميع يعرف  مدى حبى وعشقى للفريق وكل ما قلته هو إذا كان الزمالك يرغب فى الاستفادة المادية منى سأرحل للاحتراف و سأعود لبيتى مرة أخرى فهذا الكيان هو عشق بالنسبة لى ..وانا تحت أمر الإدارة  فى هذا الأمر ولم أخن  بيتى أبدا «

ممر شرفى
وعلى صعيد  متصل انتظم الفريق فى التدريبات التأهيلية و الجمل التكتيكية استعدادا لمواجهة إنبى فى كأس رابطة الأندية الجمعة المقبل
وقام الجهاز الفنى ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفى لكل من محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة لاعبى الفريق وذلك فى بداية التدريبات الجماعية  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لكأس الرابطة.
وجاء الممر الشرفى لثنائى الزمالك، احتفالا من الجهاز الفنى واللاعبين بتجديد عبد الشافى لتعاقده مع النادى لمدة موسمين قادمين، وكذلك احتفالا بعيد ميلاد عبدالله جمعة.

وتمنى لاعبو الفريق والجهاز الفنى  التوفيق للثنائى وتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.
فيما أدى لاعبو الفريق  تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة على هامش تدريب الفريق.  
وجاءت هذه الفقرة مقسمة إلى جزءين ، الأول عبارة عن تدريبات مرونة للعضلات ، والفقرة الثانية عبارة عن تأهيل بالكرة من خلال التمرير بسرعة بين اللاعبين فى مساحات قصيرة. وخاض طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات خاصة فى صالة الجيمانزيوم .