إنتر ميلان في مواجهة قوية أمام لاتسيو بالكالتشيو الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستقبل فريق انتر ميلان ضيفه لاتسيو، اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء مجانًا عبر قناة يوتيوب كالتشيو "Lega Serie A YouTube، بتعليق فهد العتيبي.

وشهدت قائمة إنتر ميلان، دخول الفريق في أزمة بسبب الوضع الاضطراري المتعلق بفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يغيب هاكان تشالهانوجلو، نجم إنتر، عن مباراة بولونيا الماضية، بسبب الإيقاف، لكن لم تلعب المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا لدى الفريق المنافس.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن القاضي الرياضي لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مصير المباريات التي لم تلعب في الجولة الأخيرة، وبالتالي فإن إنتر لا يعتبر فائزًا على بولونيا بنتيجة 3-0.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن القرار النهائي بشأن المباريات التي لم تلعب، بسبب عدم حضور الفريق المنافس لتواجده في الحجر الصحي، سيعلنه القاضي الرياضي يوم 18 يناير الجاري.

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أنه بناء على المعطيات السابقة، فإن إيقاف تشالهانوجلو لا يزال ساريًا، وسيغيب صانع الألعاب التركي أمام لاتسيو.

ونجح تشالهانوجلو هذا الموسم في إحراز 6 أهداف، وتقديم 8 تمريرات حاسمة لزملائه بمختلف البطولات.

وكان ميلان واصل مطاردة جاره اللدود إنتر في الصراع الساخن بينهما على صدارة ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا ثمينا (3-1) على ضيفه روما، على ملعب سان سيرو، في المرحلة الـ 20 من المسابقة. 

وارتفع رصيد ميلان، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم (2010-2011)، إلى 45 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف إنتر المتصدر. 

فيما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة

إقرأ أيضا: لوكاكو: لست سعيدا في تشيلسي