ياسر رزق: الإخوان عرضوا على الجنزوري منصب الرئاسة | فيديو

 ياسر رزق
ياسر رزق

قال الكاتب الصحفى ياسر رزق إن الإخوان عرضوا على الوزير منصور حسن أن يكون مرشح توافقى وأن يكون الشاطر نائب له ولكنه رفض ثم عرضوا على الدكتور كمال الجنزورى منصب الرئاسة بشرط أن يكون خيرت الشاطر نائبًا له ولكنه سخر منهم.

وأضاف ياسر رزق أن قصة 39 توكيلًا، السبب فى خروج اللواء عمر سليمان من الانتخابات غير صحيحة.

وأكد رزق أن اللواء أركان حرب عبدالفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية وقتها كان يراهن على نهضة مصر وعندما سألته ماذا ينقصنا؟ .. أجاب قيادة رشيدة حكيمة .

وأوضح رزق أن السيسي مدير المخابرات الحربية وقتها أكد أننا بحاجه 3 تريليونات لنهضة مصر وكان يتحدث وقتها أيضا عن مواجهة فيروس سي.

وأشار رزق إلى أن الرئيس السيسي ينظر للإعلام أنه أداة من أدوات حماية الأمن القومي ويرى أن الإعلام لديه قدرة على زيادة وعي الشعب .

وكشف رزق: لم أعطي صوتي لشفيق ومرسي فى الجولة الأولي للإنتخابات وأعطيت مرشح آخر وصوتى فى الجولة الأولي لانتخابات الرئاسة كان لحمدين صباحي وليس لشفيق أو مرسي. 

وقال إنه فى اتصال هاتفي مع شخصية عسكرية كبيرة أكد أنه كان يأمل فى شخصية مدنية لتولي رئاسة مصر وليس شفيق أو مرسي واللواء عبدالفتاح السيسي طلب مني إعادة حساباتي لأن تفكيره واقعي ورأي أن مرسي منافس فى الانتخابات وسيدخل إعادة وكان يرى أن الإخوان لن يعطوا صوتهم لعبدالمنعم أبو الفتوح وسيرجحوا كفة مرسي لأنهم يتبعون مبدأ السمع والطاعة.