رفعت فياض عن سيدة الشهامة «سيدة شجاعة» | فيديو

سيدة الشهامة  بشرى سرور
سيدة الشهامة بشرى سرور

علق الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم ، على سيدة الشهامة ، بشرى سرور، بعد تصديها لواقعة خطف هاتف من طفلين بمنطقة حلوان، قائلاً: " في ناس كتير في مواقف مشابهة لها وتقف تتفرج بس".

اقرأ أيضا| سيدة الشهامة تكشف تفاصيل حالتها الصحية | فيديو

وأضاف رفعت فياض ، خلال لقائة مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ، ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن مقطع الفيديو الذي كان يرصد الواقعة، وتم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح أن السيدة تعرضت للسقوط على الأرض نتيجة لـ تصديها حالة خطف الهاتف من الطفلين، معقباً: "ده يدل على إنها سيدة شجاعة".

وتابع : "كان تصرف رائع من السيدة .. فقد يكون بعض الرجال والشباب في نفس الموقف ولكن بيقفوا يصوروا المشهد أو يتفرجوا .. الواحد فيهم بياخد موقف المتفرج ويقول أنا مالي" قائلا : "النخوة والجدعنة مبقيتش متوفرة بين الناس بشكل كبير"، مشيراً إلى أن هذا هو أحد الأسباب التي أدت إلى تكريم الرئيس السيسي لهذه السيدة الشجاعة .

وأشار "رفعت فياض" الى أنة على الرغم من أن الطبيعة البشرية للسيدات هو أن البنيان الجسدي لها قد لا يساعدها أن تتدخل في صراع أو صدام، إلا أن السيدة بشرى سرور تدخلت وتعرضت للمخاطر والأذى وسقطت على الأرض مما أدت إلى الخضوع للعمليات الجراحية.

وعلى جانب آخر ، أعربت بشرى سرور سيدة الشهامة بحلوان، التي اعترضت طريق لصًا حاول سرقة هاتف من طفلتين، عن سعادتها بتكريم الرئيس السيسي لها.

وقالت السيدة بشرى سرور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» على فضائية «صدى البلد»: «الحمد لله، الله يبارك له، لولاه ماكنش حد حس بيا».

وأكدت السيدة بشرى سرور، أن المستشفى تهتم بها ومدير المستشفى اطمأن على حالتها، مشيرة إلى أنها خضعت لحراحة ومازالت تتلقى العلاج.
وعن الواقعة، قالت بشرى: «عندي أحفادي زيهم، وكنت بحسب الشاب خاطفهم، صرختهم خلتني ما أفكرش وما شوفتش قدامي».

وكان الرئيس السيسي وجه بتكريم سيدة حلوان وتقديم هدية عينية وباقة ورد لها.