سيدة الشهامة تكشف تفاصيل حالتها الصحية | فيديو

 بشرى سرور  المعروفة إعلامياً بـ سيدة الشهامة
بشرى سرور  المعروفة إعلامياً بـ سيدة الشهامة

 كشفت بشرى سرور، المعروفة إعلامياً بـ سيدة الشهامة، عن حالتها الصحية،  مشيرة إلى أنها  مازلت متواجدة داخل المستشفى لإجراء باقي الفحوصات الطبية والتأكد من سلامة الفحوصات.

اقرأ أيضا | الكشف على 70 ألفًا و480 مريضًا خلال 60 قافلة طبية مجانية بالدقهلية في 2021

وروت "بشرى سرور" خلال  مداخلة هاتفية ، ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء ، تفاصيل الواقعة، قائلة:" كنت ماشية وسمعت صوت البنات بتصرخ .. كنت بحسبه بيخطفهم وكنت عايزة أخد البنات منه"، متابعة: "مفكرتش وقتها ووقفت قدامه على طول عشان أنقذ البنات".

وتابعت "سيدة الشهامة" قائلة :"  الحادثة تسبببت في إصابتي بكسر في فقرات العمود الفقري" معربة، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما تصدت لقائد دراجة بخارية حاول اختطاف طفلتين، قائلةً: "الله يسترها معاه، الرئيس السيسي سند وضهر لمصر، الله يبارك له ويكفيه شر المرض".

وعلى جانب آخر ، أعربت بشرى سرور سيدة الشهامة بحلوان، التي اعترضت طريق لصًا حاول سرقة هاتف من طفلتين، عن سعادتها بتكريم الرئيس السيسي لها.

وقالت السيدة بشرى سرور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» على فضائية «صدى البلد»: «الحمد لله، الله يبارك له، لولاه ماكنش حد حس بيا».

وأكدت بشرى سرور، أن المستشفى تهتم بها ومدير المستشفى اطمأن على حالتها، مشيرة إلى أنها خضعت لحراحة ومازالت تتلقى العلاج.
وعن الواقعة، قالت بشرى: «عندي أحفادي زيهم، وكنت بحسب الشاب خاطفهم، صرختهم خلتني ما أفكرش وما شوفتش قدامي».

وكان الرئيس السيسي وجه بتكريم سيدة حلوان وتقديم هدية عينية وباقة ورد لها