ظهير سموحة يوكد استمراره مع الفريق السكندري

أطهر الطاهر
أطهر الطاهر


أعلن أطهر الطاهر لاعب فريق سموحة، عن استمراره مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة، والتزامه بعقده الممتد مع الفريق لمدة موسمين قادمين.
وأكد اللاعب أن إدارة النادي السكندري طالبته بالعودة سريعًا من أجل استكمال علاجه،ومن المقرر أن ينتظم الطاهر في تدريبات سموحة خلال الفترة المقبلة.

ويعاني صاحب الـ25 عامًا، من تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى ويخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية في قطر.

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم  الاثنين مع منتخب الإسكندرية على ملاعب سموحة، في إطار استعدادات الفريق  لبطولة كأس رابطة الأندية المقرر لها الشهر الجاري، بعد توقف بطولة الدورى لمشاركة المنتخب الوطنى في كأس أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وكان أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري حرص  خلال التدريبات الأخيرة على علاج وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه، خلال المباريات الماضية وتطوير قدرات الخط الأمامى للفريق.

وكان سامى عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين فى الأيام الماضية خاصة الثنائى حسين فيصل وأحمد رمضان بيكهام بعد خروجهما من قائمة المنتخب التى ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية والتركيز على المرحلة القادمة، خاصة وأن الجماهير تنتظر الكثير منهم هذا الموسم بعدما حقق الفريق المركز الرابع فى بطولة الدورى العام الموسم الماضى، واكد أنه يسعى لوضع الفريق ضمن المربع الذهبى هذا الموسم أيضاً للتأكيد على أحقيتهم باللعب فى البطولات الإفريقية فى موسمها الجديد.

ويواصل أحمد سامى البحث عن لاعبين جدد لضمهم لفريقه خلال موسم الإنتقالات الشتوية من أجل تدعيمه بالشكل الذى يحقق أهدافه مع الفريق هذا الموسم .

ويحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلى، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع.

 

إقرأ أيضا: اليوم ..قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة