مدرب ليفربول يعلق على التعادل مع تشيلسي: "مباراة لا تصدق"

جانب من الحدث
جانب من الحدث


علق بيبجين ليندرز، المدرب المساعد لنادي ليفربول، على تعادل الريدز أمام تشيلسي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وحسم التعادل موقعة تشيلسي وليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ليندرز، الذي قاد ليفربول في مباراة الليلة بسبب غياب الألماني يورجن كلوب بسبب إصابته بفيروس كورونا، إن "الأمر ليس مملًا أبدًا معنا. كثافة لا تصدق منذ البداية مع كلا الفريقين. كنا نرغب في مزيد من السيطرة ، كان لدينا الكثير من الهجمات المرتدة الجيدة ولكننا كنا نفتقد التمريرة الأخيرة." 

وأضاف مدرب ليفربول: "بشكل عام ، لا بد أنها كانت مباراة لا تصدق بالنسبة للجمهور. يجب أن أقول ، الوضع الذي نحن فيه هو مجاملة كبيرة للفريق. كان بإمكاننا تقديم الكثير من الأعذار لهذا اليوم لكن أولادنا قاتلوا بشدة بكل قلوبهم". 

وتابع: "كان من الجيد أن المباراة كانت 11 ضد 11. نحن هنا للمتعة والفوز في كل مرة وكما قلت في بداية المقابلة ، الأمر ليس مملاً أبدًا."

وواصل: "نريد أن نتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة نهائية. في كل مباراة نلعبها، سواء كان يرتدي القميص أو على مقاعد البدلاء، فإننا نظهر هذه الشخصية".


وعن هدفي تشيلسي، قال ليندرز: "هدفان لا يصدقان. تحاول دائمًا وضع التنظيم في مكانه لوقف هذه المواقف ولكن هدفين لا يصدقان."

وعن مشاركة صلاح وماني وكيتا في أمم أفريقيا، قال ليندرز في تصريحات بعد نهاية مباراة تشيلسي، إنه " "أتمنى لهم كل التوفيق لهم في كأس الأمم الأفريقية. الجميع يعرف شعور اللعب من أجل البلد. لديهم الحق في القتال من أجل كل بطولة تسنح لهم".

وأضاف ليندرز: «محمد صلاح أسطورة في كرة القدم ودائما يصنع الفارق، وكذلك ساديو ماني أسطورة".

وتابع: "نحن نمتلك العديد من الأسلحة المختلفة، إنهما (صلاح وماني) مهمنا للغاية ولهما قيمة كبيرة لأنهما يمثلان واجهة للفريق، يحددان وجهتنا في المباراة، ويمنحانا الرغبة".