فرج عامر: لن أدخل نادي سموحة مدى الحياة.. أتعهد بتنفيذ وعودي

فرج عامر
فرج عامر

تعهد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، ببناء نادي سموحة العلمين كما وعد أعضاء الجمعية العمومية للنادي السكندري رغم خسارته في ماراثون الانتخابات.

وقال فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قسما باللة العظيم لابني نادي سموحةً العلمين ، ويكون احسن نادي في مصر ، ولا اطمع في اي منصب ولن ادخل نادي سموحة مدي الحياةً، ولكن سوف انفذ ما  وعدت بةًواحسنً مما يتوقع اشد المتفائلين».

وكان فرج عامر ذكر مساء أمس أنه يتعرض لحملات ابتزاز شديدة  وضغط من مقاول حاول الاستيلاء على أهم مشروع تنموي في هذه السنوات و ينشر معلومات خاطئة ومغلوطة لا تمت للحقيقة بصلة، متابعا أن موقفه لم يتغير قبل أو بعد وجوده في النادي.

وتابع أنه لن يربح من أعضاء النادي مليما واحدا بل أن متوسط  الأسعار أقل من التكلفة الحقيقية، مضيفا : «من يجد في نفسة القدرة على البناء بأسعار أقل يتقدم ويثبت جديتة وأهلا به ولقد تعهدت ببناء فرع للنادي ولقد سددنا  30% من  ثمن أرض هذا النادي  وتكلفته أكثر من مليار جنيه ولن يتحمل أعضاء النادي مليما واحدا من هذا الثمن وسوف نستمر في تكملة كل ما تعهدنا به».

وفي بث مباشر عبر صفحته الرسمية قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أمس الجمعة إن يديه ممدودة لنادي سموحة وأنه لا يبحث عن أي مكاسب مادية وذلك بعد خسارته في الانتخابات التي أقيمت مؤخرا لصالح وليد عرفات رئيس النادي الجديد.

وأضاف أنه يتعرض لابتزاز أحد المقاولون الذي يحاول أن يخضعه تحت سيطرته حيث حاول أن يسيطر على أحد المشاريع الخاصة بنادي سموحة التي يتم العمل على تنفيذها من جانبه كخدمة للنادي السكندري.

وكشف فرج عامر أن هناك أحد الأشخاص يشن حملة لإيقاف هذا المشروع الذي يخدم أعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة، موضحا أنه وهب ذلك العمل لإرضاء لله سبحانه وتعالى ولأعضاء النادي السكندري.

وأكد فرج عامر أنه مستمر في تنفيذ هذه الخدمة التي يتم العمل على تنفيذها لأعضاء النادي بعيدا عن أي مكاسب أو استغلال، موضحا أن تكلفة تلك الخدمة الجميع داخل نادي سموحة يعلم جيدا قيمتها المالية.

وطالب رئيس نادي سموحة السابق أعضاء الجمعية العمومية الاستجابة للشائعات التي تدور حول تلك الخدمة المقدمة للأعضاء مؤكدا أنه ينفذ تلك الخدمة بدون تكليف أعضاء النادي أي مبالغ مالية، حيث ينفذها بالكامل من أمواله الخاصة حفاظا على وعوده بتنفيذها لأعضاء النادي بأقل من التكلفة الحقيقة.