محافظة الجيزة: غلق وتشميع محال تجارية ومصادرة ١٢٠٠ شيشه بـ«جنوب وحدائق الأهرام»

محافظة الجيزة .. غلق وتشميع محال تجارية ومصادرة ١٢٠٠ شيشه بجنوب و حدائق الأهرام
محافظة الجيزة .. غلق وتشميع محال تجارية ومصادرة ١٢٠٠ شيشه بجنوب و حدائق الأهرام

تكثف محافظة الجيزة حملاتها بصفه دوريه للقضاء علي جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والإشغالات بالأحياء والمراكز والمدن، في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بعدم السماح بالتعدي على الطريق العام. 
وفي ذلك الإطار تمكنت الأجهزة التنفيذية بحي الهرم  بقطاع هضبة الأهرام وبالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية من ضبط ١٢٠٠ شيشة وحاله إشغال من المقاهي والمحال المخالفة للاجراءات الآحترازية ومواعيد الغلق المقررة  وقد تم رفعها ومصادرتها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإيداع المضبوطات بمخازن الحي. 
وفي حي جنوب الجيزة تم غلق وتشميع عدد ٣ محلات لمخالفتهم مواعيد الغلق الشتوية .

وفي سياق منفصل شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد، سيد عبدالله نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة على شارع ناهيا نطاق الحي، لما له من أهمية كبيرة حيث يتفرع منه الكثير من الشوارع الجانبية ويكتظ بالمواطنين وإشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين.

وأسفرت الحملة عن مصادرة "25 كرسي متنوع ما بين خشبي وبلاستيكي خاصة بالمقاهي المخالفة، و 9 تروسيكل و3 مرتبة إسفنجية ، و 2 ثلاجة عرض منتجات غذائية و 3 ترابيزة متنوعة، رافعة سيارات، و4 استاند حديد، و1 ميزان"، كما تم إزالة 21 مخالفة إدارية، عبارة عن بروز تند وتعديات على الطريق العام، وتم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في شن الحملات بصفة دورية بنطاق الأحياء لفرض سيادة القانون وردع المخالفين.

اقرأ أيضا | إزالة العقارات المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بالمنيب | فيديو