فتاة تتفاجأ بحضور مئات الأشخاص غير المدعوين لحفل عيد ميلادها.. ما السبب؟

حفل عيد الميلاد
حفل عيد الميلاد

في موقف غريب أثار فضول كثير من الناس، تحولت إحدى حفلات أعياد الميلاد الكئيبة والحزينة إلى إحدى الليالي التي لا تنسى لهذه الفتاه التي تبلغ من العمر 15 عامًا من شده الفرح والسعادة لما حدث في هذه الليلة، فبعدما تخلف جميع المدعوين عن حفل عيد ميلادها، فوجئت بحضور مئات الأشخاص غير المدعوين إلى الحفل والذين جعلوا ليلتها تبدو سعيدة ومختلفة عن باقي الحفلات.

واستعدت الشابة المكسيكية جيسيكا، للاحتفال بعيد ميلادها الخامس عشر بشكل مثالي؛ حيث قامت بنشر الزينة في قاعة الاحتفال، واختيار أجمل فساتينها، وانتقاء موسيقى مميزة، إلا أن أحدًا من المدعوين لم يحضر عيد ميلادها رغم دعوتها لحوالي 100 شخص، لمشاركتها الحدث، مما جعلها تشعر بالإحباط الشديد، بحسب ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني. 

وتدخلت مخططة الحفلات "يولي مدينا" لإنقاذ الموقف، ونشرت نداء للمساعدة على "فيسبوك"، مما أدى إلى تهافت المئات من الأشخاص على حفل عيد ميلاد الشابة، وسرعان ما جذب المنشور الانتباه، وفي غضون دقائق بدأ الناس في الانضمام تباعاً إلى الحفل، على الرغم من أن معظم الحاضرين كانوا من سكان المنطقة.

 

اقرأ أيضا: بتورتة ضخمة| «تامر حسني» يحتفل بعيد ميلاده وسط الجمهور خلال حفله بمارينا..

 

وانضم إلى المدعوين بعض المغنين والممثلين الكوميديين وأصحاب المتاجر، وقدموا الهدايا للفتاة في عيد ميلادها، كما تلقت جيسكيا آلاف رسائل التهنئة بعيد ميلادها من جميع أنحاء العالم على صفحتها على فيسبوك.