تفاصيل جديدة حول العثور على جثة مجهولة بمنشأة القناطر

المتهمين بحوزتهم أداة الجريمة
المتهمين بحوزتهم أداة الجريمة

كشف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل جديدة في  لغز العثور على جثة مجهولة وبها جروح وكدمات متفرقة بالجسم ملقاة بمنطقة زراعية في منشأة القناطر، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 سياس جراج قامو بضربه بإستخدام «عصا خشبية - سنجة - واير» حتى فارق الحياة بكرداسة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا | الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل فندق بالجيزة

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بقطعة أرض زراعية في منشأة القناطر. 

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وتبين أن جثة شاب به العديد من الإصابات في مختلف انحاء الجسم.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين أن المتهمين الثلاثة لاحظوا قيام المجنى عليه حال شروعه في سرقة أجزاء من أوتوبيس متوقف بالطريق العام في مواجهة الجراج حراستهم وتعديهم عليه بالضرب بإستخدام «عصا خشبية - سنجة - واير» حتى فارق الحياة، وقاموا بنقله بسيارة ملاكي خاصة بأحدهم.

وعقب تقنين الاجراءات تمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر من القاء القبض عليهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا أنهم لاحظوا قيام المجنى عليه حال شروعه فى سرقة أجزاء من أوتوبيس متوقف بالطريق العام في مواجهة الجراج حراستهم وتعديهم عليه بالضرب بإستخدام (عصا خشبية - سنجة - واير) حتى فارق الحياة، وقاموا بنقله بسيارة ملاكي (خاصة بأحدهم)، وإلقائه بمكان العثور وأرشدوا عن السيارة والأدوات المستخدمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.