كيف ظهرت ميجان وهاري في أشهر لقاء إعلامي خلال 2021؟

لميجان وهاري
لميجان وهاري

بعد مرور 9 شهور على آخر لقاء تلفزيوني لميجان وهاري، عاد اللقاء ليتصدر «التريند» مرة أخرى، وفي هذا الصدد دعونا نسترجع كيف ظهرت مجيان وهاري في ذلك اللقاء، والذي يعد من أشهر اللقاءات الإعلامية لهم في عام ٢٠٢١. 
وظهرت ميجان بإطلالة مميزه باللون الاسود، مع تطريز باللون السيلفر، وسلسلة الماظ مميزة، والفستان كان مصنوع من الحرير، وبأكمام طويلة ومفتوح من منطقة الصدر، وكانت ميجان حامل في تلك الفترة.
وحرصت ميجان ان يكون شعرها ملموم وراء ازنيها مع غرة صغيرة من الجانبين، وحرصت على وضع مكياج يتناسب مع اطلالتها، فقد اعتمدت على وضع مكياج باللون البيج، مع رسم عينيها بشكل مميز.
وظهر هاري وهو مرتدي بدلة باللون الرمادي الفاتح، مع قميص ابيض، وجزمة سوداء، وكان يبدو علية اعراض الاجهاد والتوتر.
 واستمرت المقابلة التي أجرتها أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل لمدة ساعتين والتي بثت يوم الاحد في الولايات المتحدة، لأول مرة على الساحل الشرقي غي شهر مارس الماضي، وشاهد البث أكثر من 17 مليون شخص حول العالم، وتحدثت ميجان خلال اللقاء عن مدى الوحدة التي شعرت فيها بعد انضمامها إلى العائلة المالكة وفقدانها لحريتها الشخصية، وقالت "عندما انضممت إلى العائلة، كانت تلك آخر مرة، حتى مجيئنا إلى هنا، التي أرى فيها جواز سفري، إجازة سوقي، مفاتيحي، كل تلك الأشياء سُلّمت"، وأوضحت أن صحتها النفسية قد ساءت وأنها باتت "لم تعد ترغب في أن تبقى على قيد الحياة".
وقال هاري إن علاقتة جيدة مع جدته (الملكة) وإنه قد تحدث إليها العام الماضي، وذلك بعد قرار تركه القصر، واضاف هاري بانه قرر الخروج من القصر بعدما صرحت له ميجان بميولها في الانتحار، ومن المعروف بإن هاري وميجان تزوجا في عام ٢٠١٨، وبعد ذلك بدأت المشاكل تتصاعد مع العائلة المالكه في بريطانيا حتى وصلت لوسائل الاعلام.

اقرأ أيضا| علامات تكشف لك عن توأم روحك في الحياة